ازالة تطبيقات متجر Microsoft في ويندوز 10

إزالة تطبيقات Windows 10 غير المرغوب فيها وامدمجة مع نظام التشغيل ، وحتى تطبيقات Microsoft المخفية.

يأتي Windows 10 مزودًا بالكثير من التطبيقات المضمنة ، وهي ليست كلها مفيدة بنفس القدر. يتم إنشاء بعضها من قبل مطوري الجهات الخارجية ، في حين أن البعض الآخر مخفي ولا يمكن إزالته بسهولة بواسطة المستخدم العادي.

O&O AppBuster هو أداة صغيرة محمولة مصممة لتمنحك المزيد من التحكم في البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعرض لك جميع التطبيقات التي تم تجميعها مع Windows 10 ، بالإضافة إلى تلك التي تم تثبيتها لاحقًا من المتجر ، ويسمح لك بإزالة أي منها بسهولة ، حتى تلك المخفية.

يوفر البرنامج عملية إلغاء تثبيت أسهل وأسرع من خلال واجهة المستخدم الواضحة والموجزة. يتم عرض كل تطبيق محفوظ حاليًا على الكمبيوتر ويمكن للمستخدمين العثور على التطبيق المحدد المراد حذفه. يمكن أيضاً إزالة التطبيقات المخفية بسهولة. أي شخص لديه الحد الأدنى من المعرفة بإدارة الكمبيوتر سيجد البرنامج مفيدًا جدًا. هذا البرنامج قادر أيضًا على إنقاذ أي تطبيقات مهمة تم إلغاء تثبيتها عن طريق الخطأ. يتوفر للمستخدمين أيضًا خيار تثبيت تطبيقات أخرى عند الطلب.

إذا قمت بإزالة تطبيق مهم عن طريق الخطأ ، يمكنك عادةً استعادته باستخدام هذا البرنامج. إذا تمكنت من العثور عليه في القائمة وتم وضع علامة "متاح Available" عليه ، فستتمكن من إعادة تثبيته بسهولة.

قبل إزالة مجموعة من التطبيقات ، قد يكون من الجيد إنشاء نقطة استعادة أيضًا. على الرغم من أنه يمكن إعادة تثبيت معظم التطبيقات بسهولة ، إلا أنه من المفيد الحصول على نسخة احتياطية إذا حدث خطأ ما. يمكن إنشاء نقطة استعادة مباشرة من الأداة المساعدة عبر قائمة الإجراءات.

يعد O&O AppBuster خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في التخلص من البرامج غير الضرورية المجمعة مع Windows 10. إنه سهل الاستخدام بشكل ملحوظ ومناسب حتى للمبتدئين ، ويسمح لك بإزالة التطبيقات المضمنة التي من الصعب جدًا إلغاء تثبيتها.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
O&O AppBuster O&O Software GmbH مجاني 1 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.7/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل O&O AppBuster
رابط بديل O&O AppBuster
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » تحسينات النظام
صور | فيديو https://youtu.be/oJqoP1FtBCU

ازالة تطبيقات متجر Microsoft في ويندوز 10 ازالة تطبيقات متجر Microsoft في ويندوز 10

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.