أداة حماية الخصوصية في ويندوز 10

O&O ShutUp10: أداة مجانية لمكافحة التجسس لنظام التشغيل Windows 10.

تعد مكونات القياس عن بعد لنظام التشغيل Windows 10 والطريقة التي تؤثر بها على خصوصية المستخدم موضوعًا مثيرًا للجدل منذ إصدار أحدث تكرار لنظام التشغيل Microsoft. على الرغم من أنه يمكن العبث بالعديد من الخيارات أثناء الإعداد ، إلا أن هناك تطبيقات مخصصة خصيصًا للسماح بتعديل إعدادات أمان Windows 10 يدويًا. وأداة O&O ShutUp10 هي واحدة منها.

مجموعة متنوعة من التعديلات لنظام التشغيل Windows 10

لا يتطلب الأمر أي تثبيت ، يوفر O&O ShutUp10 للمستخدمين وسيلة بسيطة لتخصيص خيارات الخصوصية في Windows 10 وبالتالي تحديد خيارات جمع البيانات التي سيتم تعطيلها وتلك المسموح بها.

إذا لم تكن على استعداد لاستعراض قائمة الإعدادات بالكامل ، فاقرأ عنها (بالنقر على اسم خيار يكشف عن معلومات حوله وكيف يؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك) وقم بتعطيلها أو تمكينها ، يأتي O&O ShutUp10 مع حل أكثر بساطة . هناك قائمة بخيارات الأمان المحددة مسبقاً والتي يوصي بها التطبيق ، ويمكنك تطبيقها بنقرة واحدة.

تعطيل خيارات القياس عن بعد والتتبع وتحديد المكان

تأتي مجموعة أدوات O&O ShutUp10 مزودة بخيارات تتعلق بالقياس عن بُعد ، ووصول التطبيق إلى شبكة Wi-Fi ، والكاميرا ، والتقويم وبيانات المستخدم الشخصية (الرسائل ، والموقع) ، وجمع البيانات وإرسالها إلى Microsoft ، والإعلان ، واكتشاف الموقع الجغرافي، والمزيد .

ترتبط العديد من الشكاوى المتعلقة بالأمان في Windows 10 بمساعد Cortana الشخصي ، ولكن يمكنك حظر هذا التطبيق المدمج مع ويندوز بإستخدام O&O ShutUp10. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعطيل عامل تصفية SmartScreen وإشعارات التطبيق وتحديثات Windows التلقائية وتذكيرات الملاحظات و OneDrive.

تحكم في جميع إعدادات الأمان في Windows 10

إن مجموعة خيارات الأمان التي يستهدفها O&O ShutUp10 تهدف إلى منحك تحكمًا كاملاً في إمكانات جمع البيانات في Windows 10. يتم أولا إنشاء نقطة إستعادة النظام ثم تطبيق التغييرات على الفور لكنه يتطلب إعادة التشغيل ، ويجب عليك تشغيل التطبيق كمسؤول.

وفي حالة رغبتك في إعادة التكوين الافتراضي ، يمكنك التراجع عن جميع التغييرات بنقرة واحدة ، واستعادة Windows 10 إلى الإعدادات الإفتراضية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
O&O ShutUp10 O&O Software GmbH مجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
 Windows 
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل  O&O ShutUp10 
 رابط بديل  O&O ShutUp10 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
تحسين   
صور | فيديو https://youtu.be/o-GfM3_1_Zw
أداة حماية الخصوصية في ويندوز O&O ShutUp10 أداة حماية الخصوصية في ويندوز O&O ShutUp10
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.