تنزيل برنامج Blender

برنامج احترافي لإنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد 3D: إنشاء رسوم متحركة وشخصيات والكثير من الأشياء.

Blender هي تجميعة إنشاء ثلاثية الأبعاد 3D مجانية ومفتوحة المصدر. وهو يدعم مجمل أنابيب التجزئة ثلاثية الأبعاد - النمذجة والمعدات والرسوم المتحركة والمحاكاة والعرض والتركيب وتتبع الحركة ، وحتى تحرير الفيديو وإنشاء الألعاب.

يستخدم المستخدمون المتقدمون واجهة برمجة تطبيقات Blender لبرمجة Python لتخصيص التطبيق وكتابة أدوات متخصصة ؛ غالبًا ما يتم تضمين هذه في إصدارات Blender المستقبلية. يعد Blender مناسبًا تمامًا للأفراد والاستوديوهات الصغيرة الذين يستفيدون من أنابيب التجزئة الموحد وعملية التطوير سريعة الاستجابة.

Blender هو برنامج متعدد الأنظمة ويعمل بشكل متساوٍ أنظمة التشغيل Linux و Windows و Macintosh. تستخدم واجهته OpenGL لتوفير تجربة متسقة. لتأكيد توافق معين ، تشير قائمة الأنظمة الأساسية المدعومة إلى تلك التي يتم اختبارها بانتظام من قبل فريق التطوير.

أحد أهم جوانب Blender هو أنه يتيح لك عرض جميع الأدوات والميزات ، دون أن تجعلك تسحب أي شيء. ونتيجة لذلك ، يمكنك إضافة معدّلات (مثل الصفيف ، المنطقي ، تقسيم الحافة ، القناع ، المرآة ، الدقة المتعددة ، الشبكة ، التشوه الشبكي ، السلس ، الموجة ، الاصطدام ، الانفجار ، الدخان) ، تقديم صورة ، التراجع وإعادة الإجراءات الخاصة بك ، أخذ لقطة شاشة أو شاشة تسجيل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص السمات في قائمة الإعدادات أو عن طريق تعديل البرنامج النصي في Python ، ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام قلم الشحوم ، والتغطية بالأشعة فوق البنفسجية ، وطلاء الملمس ، وطلاء الرأس ، والهالات ، والتظليل ، والفيزياء ، ومحرر منطق اللعبة ، والتلاعب (الأذرع ، والجلد والانتحال) ، والآثار العالمية المحيطة ، وغيرها الكثير.

إذا كنت تبحث عن محرر رسومات ثلاثية الأبعاد محترف ، يمكنك تجربة Blender . من المؤكد أن المستخدمين الذين لديهم معرفة عن موضوع الرسومات ثلاثية الأبعاد سيجدون البرنامج مفيداً جداً لما يقدمه من أدوات قوية ووظائف.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Blender Blender مجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Blender
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/DORZS5ylZ8Y

تنزيل برنامج Blender تنزيل برنامج Blender

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.