تنزيل تطبيق ProtonVPN

تطبيق vpn يتيح لك الإتصال عبر الشبكة الافتراضية الخاصة ومتوفر لأجهزة ويندوز وماك ولينوكس واندرويد و iOS.

ProtonVPN هي خدمة VPN ، تمامًا مثل معظم البرامج الأخرى من هذا النوع ، تسمح لك بحماية هويتك على الإنترنت ، وإلغاء حظر المواقع وتجاوز الفلاتر المختلفة والقيود الجغرافية.

يهدف ProtonVPN والشركة التي وراء البرنامج الى التميز قليلاً عن معظم خدمات VPN الأخرى. على سبيل المثال ، يتكامل مع Tor ، ويستخدم خوارزميات داخلية محددة لضمان الحفاظ على سرية جميع بياناتك ، ويقع مقر هذه الشركة في سويسرا (سويسرا لديها حاليًا بعض قوانين الخصوصية القوية).

على الرغم من أنه تم تطويره في البداية للحفاظ على أمان مستخدمي ProtonMail ، يمكنك استخدامه الآن لأي سبب يبدو مناسبًا لك من خلال عملاء مفصلين لنظام التشغيل Windows و macOS و Linux وحتى Android و iOS.

يأتي التطبيق مع واجهة مستخدم أنيقة وهو بالفعل تطبيق حديث المظهر وسلس. يتميز بواجهة مستخدم نظيفة ذات طابع أسود مع تصميم يتناسب بشكل رائع مع Windows 10 وشريط المهام الأسود الخاص به.

على الجانب الأيمن من النافذة الرئيسية ، يتم تزويدك بمجموعة من الخوادم المنتشرة في بلدان في جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا معاينة شاملة للخريطة ، ومحلل حركة مرور مباشر للجلسات حتى تتمكن من تصور عملية البروتوكول النفقي بأكملها وفهمها بشكل أفضل.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق وضع واجهة مستخدم مضغوط يسمح لك بالاتصال بأي خادم والوصول إلى أي ملف تعريف في الوقت الذي يشغل فيه أقل مساحة ممكنة على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أخيرًا وليس آخرًا ، هناك قسم إعدادات يمكنك من خلاله عرض جميع أنواع المعلومات حول حسابك وخطط الاشتراك ، بالإضافة إلى تمكين أو تعطيل بعض الخيارات المفيدة مثل الإشعارات والاتصال التلقائي والبدء مع Windows وبدء الحد الأدنى و VPN Kill Switch.

إذا كنت تبحث عن خدمة VPN ، فيجب عليك تجربة برنامج ProtonVPN ، وهناك الكثير من الأسباب التي تجعل ProtonVPN على الأرجح أحد الحلول الأكثر أمانًا من هذا النوع.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ProtonVPNProton Technologies AG مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز، ماك، لينوكس، اندرويد، iOS 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1 | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل للكمبيوتر ProtonVPN 
تنزيل لـ أندرويد ProtonVPN - متجر جوجل 
تنزيل لـ iOS ProtonVPN - متجر ابل 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » تصفح-آمن / VPN
صور | فيديو https://youtu.be/aQnHhpQ4tMQ
تنزيل تطبيق ProtonVPN تنزيل تطبيق ProtonVPN
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.