تنزيل برنامج vpn للكمبيوتر

تحميل برنامج OnionFruit Connect الدي يتيح لك الوصول إلى شبكة تور Tor والإتصال بسرعة بإستخدام أي متصفح ويب.

OnionFruit Connect عبارة عن برنامج يتيح لك طريقة مختلفة للوصول إلى شبكة tor. بدلاً من تنزيل متصفح تور Tor Browser ، يمكنك استخدام اي متصفح تريد. يبدأ هذا التطبيق خدمة tor ، ثم يعدل إعدادات الخادم الوكيل لتوجيه معظم تطبيقاتك عبر النفق الذي يصنعه tor. عندما ترى الصفحة تقول أنك متصل ، يتم تشفير جميع بيانات الإنترنت التي تمر عبر النفق. يتم توجيه كل موقع تزوره عبر مجموعة مختلفة من الخوادم ، مما يجعل عملية تتبعك صعبة إن لم تكن مستحيلة.

من السهل إعداد OnionFruit Connect ، ويمكن لأي شخص الوصول إلى شبكة TOR دون الحاجة إلى تكوين إضافي ، حيث يتم إخفاء هويتك بنقرة واحدة من خلال النافذة الرئيسية.  كما يسمح لك البرنامج بمواصلة استخدام متصفحك المفضل (Google Chrome و Opera و Edge و Firefox وغيرها الكثير). ويشمل أيضًا التحديثات التلقائية ، ومراقبة سرعة التنزيل وغير دلك.

بصرف النظر عن التكوين الذي تختاره ، يقوم البرنامج بتشفير جميع البيانات التي ترسلها إلى متصفحك وكذلك المعلومات التي يتم تبادلها مع التطبيقات خارجها. ومع هدا التطبيق فلن تحتاج مجدداً إلى متصفح Tor ، حيث يمكن تأمين هويتك بأقل جهد ممكن وبإستخدام أي متصفح.

يمكن تخصيص عملية الإتصال عبر شبكة تور ، ودلك بإمكانية إختيار بلد من قائمة طويلة من الدول من مختلف القارات ، فضلاً عن خيار تحديد دولة عشوائياً.

OnionFruit Connect هو برنامج خفيف الوزن مصمم لتوفير الوصول إلى شبكة Tor بدون تكوينات إضافية. بمجرد تثبيته ، يتم تشفير البيانات التي تقوم بتبادلها عبر متصفح الإنترنت الخاص بك ، ويتضمن ذلك معلومات التطبيق ، لذلك يمكنك الإطمئنان على عدم الكشف عن هويتك إلى أطراف ثالثة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
OnionFruit ConnectDragonFruit Network مجاني 13 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
 .NET Framework 4.7.2 or 4.8   مع Windows 7/8(.1)/10 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1 | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل OnionFruit Connect 
رابط بديل OnionFruit Connect 
رابط إضافي OnionFruit Connect
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » تصفح-آمن / VPN
صور | فيديو https://youtu.be/nihc3YHZYyE
تنزيل برنامج vpn للكمبيوتر OnionFruit Connect تنزيل برنامج vpn للكمبيوتر OnionFruit Connect
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.