تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز

إرسال واستقبال الملفات بين أنواع الأجهزة المختلفة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، بفضل هذا التطبيق المتوفر لمعظم أنظمة التشغيل ( ويندوز , ماك, أندرويد, iOS, ويندوز فون).

SHAREit عبارة برنامح مشاركة ونقل الملفات عبر مختلف المنصات بسرعة, ويتمتع البرنامج بالخفة والبساطة في الإستخدام للمساعدة في نقل الملفات بين الأجهزة المختلفة. وهو بديل رائع لطرق مشاركة ونقل الملفات التقليدية وبديل أيضاً لتقنية Bleutooth والتقنيات المماثلة.

واجهة إستخدام جذابة وسهلة

يأتي التطبيق مع واجهة مستخدم نظيفة وجذابة ؛ وبمجرد التثبيت والتشغيل ،  بإنشاء هوية لجهازك ، على سبيل المثال ، تخصيص اسم وصورة شخصية.

بعد ذلك ، تتيح لك النافذة الرئيسية لـ SHAREit اختيار الوظيفة التي ترغب في العمل بها ، سواء كانت "إرسال" أو "تلقي" ، أو يمكنك دعوة الأصدقاء لاستخدامها.

إرسال واستقبال الملفات بين الأجهزة 

للبدء في إستخدام SHAREit ، تحتاج أولاً إلى إنشاء إتصال بالجهاز الذي ستنقل إليه ملفاتك, وذلك من خلال النقر فوق Connect to PC من تطبيق Shareit على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي, ثم فحص رمز الإستجابة السريع QR Code عن طريق كاميرا جهازك.
لبدء عملية نقل الملفات, يكفي سحبها إلى واجهة البرنامج في الكمبيوتر أو إستخدام مستكشف ويندوز لتصفح ملفات الكمبيوتر وتحديد تلك التي ترغب في نقلها ، حيث  يدعم أنواعًا لا تحصى من المستندات والصور ومقاطع الفيديو.

يتم عرض الأجهزة التي تم العثور عليها بحيث يمكنك اختيار الجهاز الذي تستهدفه ؛ يمكنك بالتالي تحديده, وسيحتاج المستلم إلى تأكيد قبوله لإستلام الملف ، ثم يتم حفظه في الموقع المحدد مسبقًا. وبناءً على حجم الكائن ، سيستغرق النقل وقتًا أكثر أو أقل ، ولكن سرعة النقل تبقى سريعةً مقارنة بالوسائل الأخرى لمشاركة البيانات.

برنامج نقل ملفات بارع

ختاماً ، يمكن القول أن SHAREit هو برنامج مفيد ومتميز كونه متعدد المنصات ومتوفر لمختلف الأجهزة, وسيساعدك في نقل البيانات بسرعة أكبر من الطرق التقليدية ، مما يوفر لك الوقت والجهد.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SHAREitProgDVB Software مجاني 6.2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز , ماك, أندرويد, iOS, ويندوز فون
التحميل تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز SHAREit for Windows 
تنزيل ماك أو إس SHAREit for Mac OS 
تنزيل ل أندرويد SHAREit for Android(apk) 
تنزيل ل ويندوز فون SHAREit for Windows Phone 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » مشاركة الملفات
صور | فيديو https://youtu.be/kbRFRm0-0EU
تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.