تنزيل متصفح مايكروسوفت ادج للكمبيوتر

تنزيل متصفح الويب Microsoft Edge المصمم بمحرك جديد تمامًا ومظهر مختلف مع تقديم مجموعة من الميزات الرائعة.

Microsoft Edge هو متصفح ويب مجاني من تطوير شركة مايكروسوفت أعيد بناؤه باستخدام مشروع Chromium مفتوح المصدر. نظرًا لأحدث ترقية ، أصبح متصفح Edge الآن في مجموعة متصفحات الويب التي تنافس Google Chrome مباشرة. على عكس سابقتها ، يمكن تنزيل Edge على أجهزة متعددة مثل Android و iOs و macOS وجميع إصدارات Windows.

يعمل المتصفح أسرع من جميع المتصفحات القائمة على الكروم. يأتي مزودًا بميزات إضافية مثل منع التتبع وتخطيطات علامات التبويب المخصصة وبث 4K ونقاط المكافأة واختيار قبول الإعلانات المستهدفة أو رفضها. نظرًا لأن Microsoft عملت على جعل الانتقال إلى Edge سلسًا ، فهو خيار جيد لأي شخص يبحث عن متصفح ويب بديل.

تم إطلاق Microsoft Edge ، مع مراعاة الحاجة المتزايدة للخصوصية عبر الإنترنت. ويأتي متصفح Edge مع ثلاثة مستويات من منع التتبع. المستوى 2 ، يسمى Balanced ، قيد التشغيل بشكل افتراضي وهو مصمم للحفاظ على خصوصية بيانات المستخدم قدر الإمكان. يحظر هذا الوضع جميع أجهزة التتبع الضارة المعروفة وكذلك أجهزة التتبع من مواقع الويب التي لم تقم بزيارتها مطلقًا. أثناء التبديل إلى المستوى 1 ، يسمح لمعظم مواقع الويب بتتبعك ، والتحول إلى المستوى 3 يزيل الوصول تمامًا ، إلا إذا كنت تمنح إذنًا صريحًا. حولت ميزة منع التتبع هذه Edge إلى المتصفح الأكثر تركيزًا على الخصوصية في العالم.

على عكس سابقتها ، يمكن تنزيل Microsoft Edge (المتضمن إفتراضياً في Windows 10) لجميع إصدارات Windows و Android و iOS و macOS. بعد تنزيل Microsoft Edge وتثبيته ، يوفر التشغيل الأول خيارًا بنقرة واحدة لاستيراد بياناتك مثل كلمات المرور والإشارات المرجعية والسجل والمفضلة وعلامات التبويب المفتوحة ومعلومات الدفع والمزيد. يمكن أيضًا للمستخدمين القادمين من متصفحات اخرى استيراد جميع بياناتهم.

بات التصفح باستخدام Microsoft Edge أكثر مرونة وأسرع مقارنةً مع متصفحات الويب الرائدة مثل Firefox و Opera. يتضاعف شريط URL كمربع بحث ، وتذهب جميع الاستعلامات إلى محرك البحث الخاص بـ Microsoft والإفتراضي Bing. وكما ذكرنا سابقًا ، فإن Microsoft تتصدر السباق بشكل أساسي من خلال ميزة منع التتبع الخاصة بها. إذا كنت لا ترغب في مشاركة البيانات مع Google ، فإن Edge يعد خيارًا جيدًا للغاية.

دفعت Microsoft بمتصفحها Edge إلى ميدان التنافس بالإعتماد على Chromium. يأتي هذا الإصدار المحسن مزودًا بميزات قوية مع توفير تصميم مألوف لمستخدمي Chrome. تغطي هذه الميزات مجالات الخصوصية ، والإعلانات المستهدفة ، والمحتوى القابل للتخصيص ، وأكثر من ذلك ، مما يتيح إمكانية التحكم في نشاطك عبر الإنترنت أكثر من المتصفحات الأخرى.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Microsoft EdgeMicrosoft مجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10، ماك ، أندرويد ، iOS
التحميل       تقييم | 4.7/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Microsoft Edge 
تنزيل للموبايل Microsoft Edge for mobile 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » متصفحات
صور | فيديو https://youtu.be/LkYRtQuFwxc
تنزيل متصفح مايكروسوفت ادج للكمبيوتر Microsoft Edge تنزيل متصفح مايكروسوفت ادج للكمبيوتر Microsoft Edge
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.