متصفح مايكروسوفت ادج للموبايل

تنزيل متصفح مايكروسوفت ادج Microsoft Edge القوي لأجهزة اندرويد و iOS وأنظمة التشغيل الأخرى.

كما يعلم معظم المستخدمين ، فإن Microsoft Edge هو متصفح إنترنت تم تطويره لنظام التشغيل Windows 10. والان يتوفر أيضاً لأنظمة تشغيل أخرى مثل اندرويد وiOS. بإستخدام جهازك الان تستطيع التصفح في أي مكان من خلال تجربة واحدة مستمرة من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول اليها.

يمنحك Microsoft Edge الأدوات اللازمة لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال ميزات مثل منع التتبع و مانع الإعلانات ووضع التصفح الخاص InPrivate. تستطيع العثور بسهولة على المحتوى الخاص بك وعرضه وإدارته أثناء التنقل. ومثل نظيره في سطح المكتب ، فإن إصدار الأجهزة المحمولة من Microsoft Edge يتيح للمستخدمين مزامنة البيانات عبر الأنظمة الأساسية. يمكن للمستخدمين اختيار مواصلة عملهم أو تجربة التصفح على Windows 10.

باستخدام Microsoft Edge ، يمكنك البحث في الويب وقراءة المعاينة وتخصيص تجربة تصفح الويب الخاصة بك عن طريق إضافة المفضلات وحفظ كلمات المرور وقراءة القوائم. يمكّنك البحث الصوتي من تصفح الويب من خلال التحدث باستخدام مايكروفون جهازك الذكي. يسمح البحث عن الصور للمستخدم بالبحث عبر الويب عن أفضل النتائج التي تستند إلى الصورة.

مع Microsoft Edge ، أصبحت تجربة التصفح آمنة وخاصة. تستطيع مزامنة كلمات المرور والمفضلات وكذلك قوائم القراءة في جميع أجهزتك. ويمكنك منع أي إعلانات من الظهور. يمكن تمكين مانع الإعلانات من خلال الانتقال إلى "الإعدادات" والخيار "خزائن المحتوى".

يتيح "عرض القراءة" في Microsoft Edge للمستخدمين التعرف على صفحة الويب أو المحتوى لجعل التركيز أسهل. يتيح لك خيار "المفضلة" تخصيص محتوياتك والعثور عليها وإدارتها. يتم تخزين التاريخ وقائمة القراءة في مكان واحد. ويتيح المتصفح كذلك تخزين كلمات المرور الخاصة بك بطريقة آمنة. سيوفر ذلك وقتًا كبيرًا عند إعادة زيارة المفضلة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Microsoft EdgeMicrosoftمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 4.4 والأحدث، iOS 10 والأحدث ، ويندوز ، ماكتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Microsoft Edge - Google play
تنزيل لـ iOS Microsoft Edge - Appstore 170MB
تنزيل لويندوز او ماك Microsoft Edge - Windows/Mac
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/liPEMEVQrIU
تحميل متصفح مايكروسوفت ادج للموبايل Microsoft Edge تحميل متصفح مايكروسوفت ادج للموبايل Microsoft Edge
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.