تنزيل لوحة مفاتيح جوجل Gboard للموبايل

تنزيل تطبيق لوحة المفاتيح من جوجل Gboard - the Google Keyboard لأجهزة أندرويد و iOS.

Gboard - the Google Keyboard عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية من شركة جوجل لأجهزة اندرويد و iOS، تزيد من سرعة الكتابة بفضل خيار الإيماءات المخصصة للوحة المفاتيح. يمكنك كتابة الكلمات والجمل حتى في وقت سريع.

تدعم لوحة المفاتيح من جوجل العديد من اللغات. ومن أهم الميزات التي يوفرها لك التطبيق هي "Gesture Typing مع المعاينة الديناميكية العائمة". وهذا يعني الكتابة أسرع مع أقل عدد ممكن من الأخطاء.

تتضمن لوحة المفاتيح أنواع مختلفة من الكتابات مثل الكتابة الصوتية والكتابة بخط اليد وغير ذلك الكثير. جنبا إلى جنب مع هذه الميزات ، يمكنك الضغط على أيقونة جوجل G للوصول لميزة البحث المدمج في البرنامج والمشاركة. لم يعد عليك تبديل التطبيقات لمشاركة المعلومات. يمكنك القيام بذلك مباشرة من لوحة المفاتيح. يتضمن التطبيق مجموعة هائلة من الرموز التعبيرة ويمكنك أيضًا إستخدام عدد كبير من الصور المتحركة GIF.

أثناء إستخدامك للوحة المفاتيح Gboard ، لن بحاجة إلى إضافة كلمات إلى قاموسك الشخصي. كل ما عليك القيام به هو كتابة كلمة مرة واحدة وسيتم تقديم اقتراحات للكلمة في المرة القادمة. إذا كنت تمتلك أجهزة متعددة ، فيمكنك مزامنة الكلمات المكتسبة عبر هذه الأجهزة لتحسين الاقتراحات. يمكنك مشاركة أي شيء من التنبؤات الجوية إلى مقاطع الفيديو إلى الصور إلى المتاجر والمطاعم القريبة. من خلال الكتابة الصوتية ، يمكنك بسهولة إملاء النص أثناء تنقلك. باستخدام لوحة المفاتيح هذه ، تقوم بخفض وقت الكتابة إلى النصف ، وتجعل استخدام لوحة المفاتيح أكثر سهولة.

من الميزات المثيرة للإهتمام أيضاً هي الكتابة متعددة اللغات حيث لن تكون مضطراً للتبديل بين اللغات يدويًا عند الكتابة. ستعمل Gboard على التصحيح التلقائي واقتراح من أي لغة من لغاتك الممكّنة. إضافةً إلى خيار الترجمة من Google أثناء الكتابة في لوحة المفاتيح.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
GboardGoogle LLCمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب جهاز اندرويد ، iOS 10 والأحدث ، ويندوزتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Gboard - Google play
تنزيل لـ iOS Gboard - Appstore 106MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/EkJUbwVwrGs
تنزيل لوحة مفاتيح جوجل Gboard للموبايل Google Keyboard تنزيل لوحة مفاتيح جوجل Gboard للموبايل Google Keyboard
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.