برنامج تنزيل الصور من جوجل

تطبيق يجمع كل الصور ومقاطع الفيديو على جهاز Android او iOS الخاص بك ، مع الاحتفاظ بها في مكان واحد لضمان عمليات بحث أسرع وسهولة الوصول.

يعد Google Photos أو صور جوجل أحد التطبيقات الأساسية والمتضمنة في نظام Android  ، مما يعني أنها متوفرة على جميع الهواتف الذكية الحديثة تقريبًا والتطبيق متوفر أيضاً لأجهزة iOS يمكن تنزيله من متجر App Store. إنه يؤدي دورًا بسيطًا ، وهو منح المستخدمين إمكانية الوصول السريع إلى الصور ومقاطع الفيديو في الجهاز من مكان واحد.

يمكن استخدام التطبيق لعرض محتوى الوسائط المتعددة ، والتحرير إذا لزم الأمر ، وللمشاركة مع الأصدقاء. هناك وظيفة افتراضية تقوم بترتيب صورك في مجلدات منفصلة ، لكن كل ما عليك فعله هو النقر عليها ووضعها في مجلد مختلف حسب نوعها ، مثل صور العطلات أو الأحداث الخاصة ، لذلك من السهل العثور على ما تبحث عنه. ولجعل الأمور أقل تعقيدًا ، يقسم تطبيق صور Google أيضًا المحتوى إلى ألبومات ، لذلك لن يتعين على المستخدمين فعل الكثير لترتيب كل شيء.

يحتوي على تصميم جميل ، ويسهل العثور على علامات التبويب المتوفرة واستخدامها حسب حاجتك. يمكنك تغيير حجم الصور ببساطة عن طريق القرص على الشاشة بأصبعيك ، أو إجراء بعض التعديلات التي تتضمن اقتصاص أجزاء من الصورة أو تغيير التباين والسطوع.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى وظيفة المساعد Assistant المفيدة في إنشاء عروض تقديمية قصيرة من الصور أو إلى تحريك الصور المتتالية. وكما قد تتوقع من تطبيقات جوجل الأخرى ، فإن Google Photos يقوم أيضاً بنسخ كل هذا المحتوى احتياطيًا على الخوادم.

من مشاهدة الصور على هاتفك وعلى Google إلى إجراء بعض التعديلات على الصور. يمكنك بسهولة تخزين الكثير من الصور وإدارتها عن طريق التصنيف في مجلدات يسهل عرضها في وقت لاحق أو مشاركتها مع الآخرين.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google PhotosGoogle LLCمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب جهاز اندرويد ، iOS 11 والأحدث ، متصفح الكمبيوترتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Google Photos - Google play
تنزيل لـ iOS Google Photos - Appstore 171MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/2-PcT2S13Pk
برنامج تنزيل الصور من جوجل Google Photos برنامج تنزيل الصور من جوجل Google Photos
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.