تحميل برنامج netbeans

بيئة تطوير متكاملة ومفتوحة المصدر تدعم لغات برمجة متعددة لمطوري البرامج مع دعم لغات متعددة وميزات إكمال الأكواد والتعليمات البرمجية وأدوات التنقيح.

من المؤكد أن مبرمجي البرامج لديهم الأدوات المفضلة لديهم عندما يتعلق الأمر بتطوير التطبيقات وأحد بيئات التطوير المتكاملة الأكثر شهرة وتقديرًا نجد NetBeans IDE  المطور من طرف مؤسسة أباتشي للبرمجيات The Apache Software Foundation.

يتمتع برنامج NetBeans بواجهة المستخدم الرسومية جيدة التنظيم مما يتيح الوصول إلى وظائفه بسهولة وتجميعها بحيث يمكن للمستخدمين توفير الوقت وتجنب البحث من خلال العديد من علامات التبويب والقوائم فقط للعثور على أحد الوظائف أو الميزات البسيطة.

NetBeans مكتوب بلغة برمجة Java ، لذلك يجب الأخذ في الإعتبار التأثير الكبير لهذا البرنامج على موارد النظام عند التشغيل ، وعدا ذلك ، فلا يوجد أي عيوب رئيسية أخرى ستواجهك عند الإستخدام.

تم تصميم هذا البرنامج أساسًا لإنشاء تطبيقات Java لبيئات سطح المكتب والجوّال والويب ، وهو مناسب أيضًا لتطوير HTML5 ، وكذلك لمشاريع PHP و C / C ++ و Groovy و HTML و XML على سبيل المثال لا الحصر. إلى جانب كونه IDE متعدد المنصات ، فإن NetBeans قابلة للتوسعة أيضًا من خلال المكونات الإضافية حيث يتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموارد والمكونات للراغبين في البرمجة.

إن العثور على مشكلات في الكود ليس مهمة صعبة بفضل برنامج NetBeans Debugger المنقح المدمج والمقترن بـ FindBugs سيكون مفيدًا للغاية.

يدعم NetBeans IDE التعاون وإدارة المستودعات ويوفر أيضاً إمكانيات تخصيص واسعة للغاية. بدءًا من التنسيق وإكمال التعليمات البرمجية تلقائياً ، وحتى أنظمة تتبع الإصدار وتعيين الإصدارات ، يمكن للمستخدمين اختيار أفضل الإعدادات للمشاريع التي يعملون عليها وتكييف كل شيء مع موارد الأجهزة المتوفرة.

سيكون NetBeans IDE خياراً جيداً عندما يتعلق الأمر بتطوير تطبيقات Java. يدعم أيضاً لغات أخرى وقابل للتخصيص بشكل كبير. يتسم  بالبساطة والتعقيد في الوقت نفسه ، ويأتي البرنامج بكل ما تحتاجه إليه لإنجاز المهمام والمشاريع البرمجية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Apache NetBeans IDE  The Apache Software Foundationمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
يتطلب وجود Java SE Development Kit.
تنزيل Apache NetBeans IDE
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
برمجة » ملفات برمجة أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/w48dNopzCrE
تحميل برنامج بيئة التطوير المتكاملة Apache NetBeans IDE تحميل برنامج بيئة التطوير المتكاملة Apache NetBeans IDE
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.