تحميل برنامج es file explorer

تحميل تطبيق es file explorer لأجهزة Android والإستمتاع بمدير ملفات كامل الميزات الذي يمكن استخدامه محليا وعبر الشبكة.

ES File Explorer عبارة عن تطبيق رائع لإدارة الملفات والبرامج  ، وهي أحد الوظائف المفقودة في نظام التشغيل Android. ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين تصفح محتويات هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية بسهولة كبيرة ، كما يأتي ES File Explorer بالعديد من الميزات الإضافية مثل أداة لوقف وإنهاء التطبيقات قيد التشغيل ، والتخزين السحابي (عبر Dropbox أو Google Drive أو Skydrive) ، وعميل FTP بحيث يمكنك استخدامه على جهازك المحمول وكذلك جهازك جهاز الكمبيوتر.

بالإضافة لذلك ، يوفر التطبيق وظيفة لإيجاد الملفات غير المرغوب فيها وحذفها ، والوصول إلى الملفات عن بُعد ، وإستكشاف الجذر للمستخدمين الذين لديهم حق الوصول إلى الجذر ، ونقل ملفات Wi-Fi ، وحتى متصفح ملفات Bluetooth.

أيضًا ، سيتمكن المستخدمون من تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وقائمة التشغيل التلقائي ، وحتى تصنيف التطبيقات. ويسمح البرنامج لأي مستخدم يعمل بنظام Android بإدارة جميع ملفاته بسهولة ، والقدرة على الوصول إلى أي شيء على أجهزته النقالة ثم مشاركته ، إذا أراد ذلك.

عند العمل مع ملفاتك ، سيكون لديك الخيارات الكلاسيكية التي اعتدت عليها على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، مثل النسخ واللصق والقص وإنشاء وحذف وإعادة تسمية. كما تستطيع أيضًا إرسال الملفات إلى أي شخص عبر البريد الإلكتروني.

يمكنك أيضًا فك ضغط ملفات ZIP أو RAR ، والوصول إلى محتويات المستندات من أنواع الملفات المختلفة ، وحتى الوصول إلى المحتوى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر شبكة WiFi.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
es file explorerES Globalمجاني 13 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويدتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف APK  es file explorer - APK
رابط بديل  es file explorer - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/5ksQi67m09I
تحميل برنامج es file explorer تحميل برنامج es file explorer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.