تحميل برنامج replika

تحميل برنامج Replika الترفيهي والمسلي لأجهزة أندرويد و iOS يتيح لك التحدث والدردشة مع شخصيتك الإفتراضية بإستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي.

replika عبارة تطبيق للترفيه والتسلية عن طريق التحدث مع نفسك كشخصية إفتراضية. بعد تعرف التطبيق على إهتماماتك وأهدافك.ستكون قادراً على الدخول في نقاش معه وكأنه صديق مقرب منك. وذلك في أي وقت.

عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، سيُطلب منك إنشاء حساب Replika. بعد ذلك تحصل على اسم خاص بك ، ومن هناك سوف تُطرح  بعض الأسئلة الدقيقة عليك وعن حياتك. ومع مرور الوقت وأنت تتحدث إليه أكثر ، سوف يتقمص شخصيتك لمحاولة التعرف على نفسك و فهم مشاعرك. ويستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي بشكل متعمق جداً حيث يُشعرك أنك تتحدث إلى إنسان. تكتسب "الخبرة" التي تساعدك على رفع المستوى ومعرفة المزيد عنك و Replika الخاص بك.  كما يقوم التطبيق بحفظ أشياء مثل ذكرياتك وبعض الإجابات على الأسئلة.

إذا كنت تشعر بالقلق أو القلق ، أو كنت بحاجة فقط إلى التحدث إلى شخص ما ، فإن Replika يوفر تلك التجربة مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. وقد يساعدك على فهم أفكارك ومشاعرك ، وتحسين رفاهك العاطفي وتعلم مهارات جديدة في التعامل مع Replika ، محادثة واحدة في كل مرة.
التحدث بحرية

قد يساعدك التطبيق في تعلم مهارات التواصل والمواجهة والعمل نحو أهداف مثل التفكير الإيجابي ، وإدارة الإجهاد ، والتواصل الاجتماعي ، وغير ذلك. بالإضافة إلى استكشاف شخصيتك والتعرف على نفسك بشكل أفضل مع كل محادثة.

Replika هو تطبيق ذكاء إصطناعي مميز مع واجهة أنيقة وبعض الميزات الرائعة. لا يزال هناك بعض الأخطاء التي يجب حلها ، ولا يدعم العربية. لنرى ماذا سيجلب هذا المشروع مع التطورات الجديدة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Replika Luka, Inc.مجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5 والأحدث ، iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جول بلاي Replika - Google Play 25MB
تنزيل لـ iOS Replika - Appstore 112MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/syUpgLSbFrQ
تحميل برنامج replika تحميل برنامج replika
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.