تنزيل برنامج ppsspp

تحميل برنامج ppsspp لمحاكاة PSP ولعب ألعاب PSP الأصلية على هواتف Android أو ويندوز.

PPSSPP هو محاكي PSP (PlayStation Portable) قادر على لعب غالبية الألعاب المصممة لأول وحدة تحكم محمولة من Sony مباشرة على جهاز Android المفضل لديك.

أول ما ستلاحظه عند تشغيل PPSSPP (تم تطويره من قبل أحد مؤلفي Dolphin ، أقوى محاكي Gamecube و Wii هناك) للمرة الأولى ، هو الكم الهائل من خيارات التكوين المتوفرة لديه. يمكنك تنشيط Vsync ، والترشيح متباين الخواص ، وتحجيم الملمس من بين أشياء أخرى.

يعد التحكم في الألعاب من خلال PPSSPP أسهل كثيرًا مما قد يبدو في البداية. قد تواجه الهواتف الذكية المزودة بشاشات صغيرة بعض المشاكل ، ولكن إذا قمت بالترقية إلى شاشة أكبر ، مثل الكمبيوتر اللوحي ، فستجد أنه يمكنك تجاوز أي مشكلة.

قائمة الألعاب المتوافقة مع PPSSPP مثيرة للإعجاب أيضًا: Disgaea ، و Patapon ، و Soul Calibur ، و Little Big Planet ، و Final Fantasy VII: Crisis Core ، و Monster Hunter Freedom Unite ، و GTA: Vice Vice Stories ليست سوى عدد قليل من العناوين والمسلسلات التي يمكنك اللعب على جهاز Android الخاص بك ، بفضل هذا المحاكي.

PPSSPP هي وسيلة ممتازة للاستمتاع بجزء جيد من كتالوج PSP من هاتف Android. والأفضل من ذلك كله ، ليس فقط أنه يمكنك لعب جميع الألعاب المذكورة في الفقرة السابقة بشكل مريح ، ولكنك ستتمكن أيضًا من لعبها بجودة رسومات أفضل من إصداراتها الأصلية.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية وتبدو عناصر التحكم كما هي تمامًا على PSP الأصلي ، مما يعني أن المستخدمين لن يواجهوا مشكلة في التكيف مع المظهر.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ppssppHenrik Rydgårdمجاني 31 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 2.3 والأحدث, iOS وأنظمة تشغيل أخرىتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف APK  ppsspp - Google Play
تنزيل ملف APK  ppsspp - APK
جميع التنزيلات  ppsspp - All downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو 
تنزيل برنامج ppsspp تنزيل برنامج ppsspp
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.