تنزيل مدير الملفات Q-Dir

عرض وإدارة محتويات أربع مجلدات في نفس الوقت ، ونقل الملفات بسهولة وزيادة إجمالي الإنتاجية مع هذا التطبيق الرائع.

يمكن أن يكون خيار تنظيف الكمبيوتر أو فرز أنواع متعددة من الملفات يدويًا بمثابة مهمة شاقة وتتطلب الكثير من الوقت. ومع ذلك ، يصبح الأمر أسهل بكثير بمساعدة تطبيقات متخصصة مثل Q-Dir. فهو يمنحك إمكانية إدارة الملفات والمجلدات من نافذة واحدة ، من أجل نهج عملي أكثر بخصوص إدارة الملفات.

تطبيق خفيف مع سرعة التثبيت

يأتي هذا التطبيق في حزمة خفيفة بشكل لا يصدق ، وتستغرق عملية الإعداد بضع ثوانٍ تقريبًا من لحظة الضغط على زر "التثبيت". وعلاوة على ذلك ، فإنه لا يضع أي ضغط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأنه يأخذ سوى مساحة صغيرة على محرك الأقراص الثابت ويستخدم كمية غير ملحوظة من الموارد.

يتم الاحتفاظ بالواجهة بسيطة ، مع توفير شريط الأدوات العلوي أزرار التنقل الضرورية ، وجميع الميزات الأخرى الموجودة أسفل قائمة الملفات بحيث لا تجعل التصميم مزدحمًا.

لوحات تنقل قابلة للتخصيص

يمكنك تقسيم مساحة العمل إلى ما يصل إلى 4 لوحات مختلفة للحصول على تجربة إستخدام مميزة. هناك العديد من التصاميم المعدة مسبقًا والتي يمكنك تحديدها وتغيير حجمها لتناسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق فتح علامات تبويب جديدة ، بحيث يمكنك إضافة العديد من علامات التبويب في كل من لوحات المستكشف الموجودة ، مما يعزز الامكانيات إلى حد كبير.

إدارة الملفات الخاصة بك مع عدد قليل من النقرات

جميع خيارات قائمة السياق الافتراضية متاحة حتى تتمكن من إدارة ملفاتك بشكل سريع. كما يتم وضع خيارات الطاقة للكمبيوتر تحت تصرفك. علاوة على ذلك ، يمكنك تمكين عرض مثل الشجرة لمحرك الأقراص الخاص بك لكل من لوحات التصفح ( الإستكشاف).

الاستفادة من مختلف مظاهر اللون ( الثيمات )

في حالة الرغبة في جعل التطبيق متناسق بشكل أفضل مع سطح المكتب ، فهناك العديد من السمات اللونية (الثيمات) المتوفرة للاختيار من بينها. لكن ، لا يمكنك إنشاء المظهر الخاص بك.

إستنتاج

مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يمكننا أن نقول أن Q-Dir هو تطبيق عملي بشكل عام ، وهو قادر على الارتقاء إلى مستوى التوقعات مع دعمه لقائمة طويلة من اللغات ومنها العربية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Q-DirNenad Hrgمجاني 934 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز 32 بت Q-Dir - x86
تنزيل ل ويندوز 32 بت Q-Dir Portable- x86
تنزيل ل ويندوز 64 بت Q-Dir - x64
تنزيل ل ويندوز 32 بت Q-Dir Portable- x64
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
ويندوز » إدارة الملفات
صور | فيديو https://youtu.be/yhuRIiPJUFw
تنزيل مدير الملفات Q-Dir تنزيل مدير الملفات Q-Dir
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.