مخاطر تنزيل برنامج واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

ما هو برنامج واتساب الذهبي WhatsApp Gold ولماذا يُنصح المستخدمين بأخذ الحيطة والحذر وعدم تحميله أو الوثوق فيه؟

على غير العادة, قد تبدو تدوينة اليوم غريبة نوعا ما كونها عبارة عن خبر عكس أغلب مواضيع المدونة لمراجعة البرامج وتنزيلها. على أي, كون الخبر مهما جدا يخص الحماية والخصوصية, قررت تدوين هذه السطور عن خطورة إستخدام ما يسمى واتساب الذهبي المزيف الذي قد يؤدي إلى إصابة وإلحاق الضرر بأمن هواتف وبيانات المستخدمين الشخصية.

الترقية إلى واتساب الذهبي WhatsApp Gold أو الإصدار المميز Premium المزعوم أنه يُستخدم من قبل المشاهير فقط, ما هي إلا محاولة نصب وإحتيال واضحة, وهناك إدعاءات أن الترقية توفر مجموعة من الميزات المتقدمة مثل القدرة على إجراء مكالمات فيديو ، وحذف الرسائل التي أرسلتها بالفعل ، وإرسال 100 صورة في آنٍ واحد (من يريد القيام بذلك؟) .

لقد تم إرسال رابط الى أشخاص يعرض تثبيت كل هذه الميزات على إصدار جديد من تطبيق المراسلة ، ولكن لا تنخدع ، فإن التنزيل يؤدي في الواقع إلى برامج ضارة ، مما يسمح للمتسللين بالتجسس على تفاصيلك.

على جميع مستخدمي تطبيق واتساب الحذار! لأن هناك عملية احتيال أخرى ، وإذا تلقيت دعوة حصرية لتثبيت إصدار " محدود" من تطبيق المراسلة الشهير المسمى WhatsApp Gold ، فلا تنخدع بذلك.

هناك إصدار واحد فقط من WhatsApp ، وهو الإصدار الرسمي الذي تستخدمه بالفعل.
وتفيد التقارير أن ضحايا عملية الاحتيال تلقوا رسالة تقول: "لقد تم تسريب الإصدار الذهبي من Whatsapp Secret في النهاية ، ويستخدم هذا الإصدار فقط من قبل كبار المشاهير. والآن يمكننا استخدامه أيضًا".

الدعوة عبارة عن رسائل تبدأ بـ "hi" ، وتحتوي أخطاء فظيعة من حيث قواعد اللغة Grammar ، وتستخدم عبارات مثل "المشاهير الكبار" ، و "أنا أدعوكم" و "100 في المائة امن" ، وهي من بين الدلائل على أن هذه محاولة نصب وإحتيال. لا يتضمن عنوان URL أيضًا كلمة "WhatsApp" - وهذا ليس مقنعًا.

ولكن بالرغم من كون الدعوة غير مقنعة وغير قابلة للتصديق بشكل كبير، فقد تم خداع بعض المستخدمين بالفعل ، حيث تأثرت أجهزة Android أكثر من غيرها.

يُنصح من قاموا بتنزيل واتساب الذهبي Whatsapp gold بإزالته وحتى فرمتة الهاتف الذكي إذا أمكن, وتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات وتثبيت التطبيقات مستقبلاً من خلال متجر Google Play أو المصادر الموثوقة فقط.

مخاطر تنزيل برنامج واتس اب الذهبي WhatsApp Gold
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.