برنامج تشغيل القنوات ProgDVB

مشاهدة قائمة طويلة من القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم ، وإضافتها إلى المفضلة مع دعم العديد من الاجهزة.

يمكن للتلفزيون توفير كل شيء - ;سواء كنت تفضل الأخبار أو الأفلام الوثائقية أو غير ذلك, فإن مشاهدة هذه البرامج لم يعد مقتصراًعلى جهاز التلفزيون حيث يمكنك استخدام الكمبيوتر الخاص بك كبديل. بعبارة أخرى ، باستخدام برامج متخصصة ، يمكنك الاستمتاع ببرامجك التلفزيونية المفضلة على جهاز الكمبيوتر ، وأحد أشهر هذه التطبيقات هو ProgDVB.

الإعداد المعقد والأجهزة المدعومة

أثناء التثبيت ، يمكّنك البرنامج من تخصيص الكثير من إعداداته ، وإذا لم تكن متأكدًا من معناها ، يمكنك فقط استخدام التحديدات الافتراضية وتغييرها في وقت لاحق (من لوحة الإعدادات) ، بعد أن تتعرف أكثر على طريقة عمل التطبيق.

يمكن استخدام ProgDVB لمعالجة إدخال التلفزيون ، بغض النظر عن الجهاز الذي لديك: جهاز التلفزيون الرقمي ، تلفزيون الإنترنت أو الراديو ، IPTV ، جهاز analog TV ، كما يمكنه التعرف على جهاز التحكم عن بعد (HID أو Microsoft RC ، وكذلك WinLirc ).

واجهة مألوفة وإضافة العناصر إلى المفضلة

تتميز الواجهة بتنظيم جيد ، ونموذجية تمامًا ، حيث تتكون من شريط قوائم وعدة أزرار ولوحة لعرض تغذية الفيديو. إذا اخترت تلفزيون الإنترنت أو الراديو ، يمكنك بسهولة استكشاف جميع المحطات المتاحة ، من البلد الذي تفضله. وغني عن القول ، أن جودة الفيديو والصوت تعتمد على سرعة اتصالك بالإنترنت.

من أجل ضمان تحديد موقع أي قناة بسهولة ، يمكنك إعادة تسمية العنوان أو يمكنك إضافته إلى قائمة المفضلة ، وبالتالي الوصول إليه بنقرة ماوس واحدة.

جدولة المهام وضبط المظهر

بالإضافة إلى تشغيل قناة تلفزيونية ، يتيح لك ProgDVB استخدام برنامج الجدولة للمهام المحددة مسبقًا ، بما في ذلك التسجيل أو تغيير القنوات أو إغلاق التطبيق ، بالإضافة إلى إيقاف تشغيل الكمبيوتر الشخصي.

نافذة الخيارات "Options" هي المكان الذي يمكنك فيه تعديل مستويات سطوع الفيديو والتباين وصفاء اللون لجميع القنوات ، بالإضافة إلى تهيئة برامج ترميز الصوت 'Codecs' أو التأخير.

إستنتاج

كخلاصة ، يقدم لك ProgDVB الأداة المناسبة للاستمتاع بقنوات التلفزيون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإذا كان لديك اتصال إنترنت ثابت وسريع ، قد تستغني عن جهاز التلفزيون الخاص بك. ولا يعيق البرنامج أداء الكمبيوتر بأي شكل من الأشكال ووقت الاستجابة جيد جداً.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ProgDVBProgDVB Software مجاني 17.9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, أندرويد Android
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
يتطلب وجود Microsoft .NET Framework 
تنزيل ل ويندوز 32 بت ProgDVB for Windows x86 
تنزيل ل ويندوز 64 بت ProgDVB for Windows x64 
تنزيل لأندرويد ProgDVB for Android 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » مشغل القنوات والردايو
صور | فيديو https://youtu.be/0ExXisW7HDE
برنامج تشغيل القنوات ProgDVB برنامج تشغيل القنوات ProgDVB
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.