تنزيل برنامج تيم فيور TeamViewer

برنامج TeamViewer هو حل متعدد القدرات للتحكم عن بعد وتقديم الدعم عبر الإنترنت, يمكنك الإتصال بأي جهاز كمبيوتر أو خادم حول العالم في غضون بضع ثوان كما لو كنت تجلس أمامه مباشرة.

في بعض الأحيان ، قد يحتاج المستخدمون إلى الوصول إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي عندما يكونون في العمل للوصول إلى بعض الأغراض دون الإضطرار لمغادرة مكان العمل والعودة إلى المنزل ، أو تقديم الدعم والمساعدة عن بعد لصديق أو زملاء العمل دون مغادرة المكتب والتوجه إلى أماكن أخرى.

الوصول والتحكم عن بعد

بواسطة TeamViewer, يمكنك الوصول إلى أي جهاز كمبيوتر يخول لك الإتصال به والتحكم فيه عن بعد كما لو كان بين يديك, يمكنك النظر إلى شاشة سطح المكتب وتثبيت برامج وإزالتها ونقل الملفات أو حذفها وغير ذلك الكثير من المهام المختلفة.

إعداد سريع وبسيط

من أجل استخدام TeamViewer ، يجب تثبيت البرنامج لدى الطرفين المشاركين في الاتصال ، بحيث يحصل كل واحد منهم على معرِّف خاص به وكلمة مرور. عندما يرغب المستخدم في التحكم في الكمبيوتر الآخر ، فإنه بحاجة إلى إدخال الرقم التعريفي المطابق وكلمة المرور لإنشاء الاتصال فورًا.
ينبغي للمبتدئين عدم منح اي شخص صلاحية الإتصال بالكمبيوتر إلا إذا يحظى بالثقة التامة وإلا فقد يستغل أحدهم الإتصال بكمبيوترك الشخصي لإلحاق الضرر به ( سرقة ملفات, أو تثبيت برمجيات التجسس وغير ذلك من الأشياء السيئة).

استضافة الاجتماعات والعروض التقديمية

من أوجه الإستخدام الأخرى لهذا البرنامج هو إعداد عرض تقديمي يمكن الوصول إليه من طرف عدة مستخدمين في نفس الوقت وإمكانية منحهم صلاحيات "القراءة فقط" ، بحيث لا يمكنهم التحكم في أي شيء على سطح المكتب المضيف. بالطبع ، يمكن تعديل هذه الأذونات لمنحهم المزيد من التحكم.

علاوة على ذلك ، يتيح برنامج TeamViewer للمستخدمين إنشاء قائمة بأجهزة الكمبيوتر للتحكم التلقائي عن بعد ، وإدارتها ، وحتى تبادل الرسائل الفورية أو إجراء مكالمات الفيديو أو الهاتف. يمكن للمستخدمين المتقدمين التعمق والوصول إلى إعدادات البرنامج المتقدمة مثل ضبط مفاتيح الاختصار ، وتنشيط ميزة Wake-on-LAN على أجهزة الكمبيوتر لتشغيلها دون مساعدة من المستخدم البعيد ، وهكذا.

تقييم واستنتاج

يتسم برنامج TeamViewer البارع بالفعالية والسرعة, لكن هناك عوامل أخرى يمكن أن تؤثر على عمل البرنامج حيث أن سرعة وأداء الاتصال يعتمدان على طرفي الإتصال ، أي كلما زادت سرعة الكمبيوتر ، أصبح الاتصال والتحكم عن بعد أكثر ثباتًا. أيضا ، من الأفضل إيقاف جميع التطبيقات غير الضرورية من أجل السماح لبرنامج TeamViewer باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بقدر ما يتطلب.
ملاحظة: البرنامج مجاني للإستخدام الشخصي فقط, ويتطلب شراء الترخيص للإستخدام التجاري.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
TeamViewerTeamViewer GmbH مجاني* 28 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux, Android, iOS 
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  التحميل لأنظمة ويندوز TeamViewer for Windows 
 التحميل لأنظمة الماك TeamViewer for Mac 
 التحميل لأنظمة التشغيل الأخرى TeamViewer 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
إنترنت » تحكم-عن-بعد
صور | فيديو https://youtu.be/R_DTNNzhl-8
تنزيل برنامج تيم فيور Download TeamViewer تنزيل برنامج تيم فيور Download TeamViewer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.