برنامج تغيير صيغة الفيديو Video To Video Converter

تغيير الصيغة والتحويل بين ملفات الفيديو المختلفة (مثل AVI و MPEG و MP4 و VOB و FLV و SWF و WMV) واستخراج المحتوى الصوتي من المقاطع وتجهيز ملفات الفيديو للأجهزة المحمولة.

Video To Video Converter عبارة عن تطبيق برمجي يساعد المستخدمين على تحويل ملفات الفيديو إلى مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو ، وإعداد المقاطع للأجهزة المختلفة ، بالإضافة إلى استخراج محتويات الصوت من عناصر الفيديو.

تحويل ملفات الفيديو إلى العديد من الصيغ والأشكال

يأتي البرنامج مزودًا بالعديد من الإعدادات القابلة للتشكيل ، ويتمتع بواجهة إستخدام نظيفة وبديهية. يمكنك إما سحب وإفلات الملفات مباشرة إلى الواجهة الرئيسية ، أو استخدام زر تصفح ملفات الكمبيوتر بدلاً من ذلك.

يستطيع البرنامج التحويل بين العديد من صيغ الفيديو مثل AVI و MPEG و MP4 و VOB و FLV و SWF و WMV و ASF و MKV و 3GP2 وغيرها ، بينما تتضمن صيغ الصوت ملفات MP3 و WAV و OGG. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنح المستخدمين إمكانية الاختيار من ملفات الفيديو المحددة مسبقًا ، مثل Apple و Android و YouTube و HDTV والعديد من المنصات الأخرى كذلك.

تكوين إعدادات الصوت والفيديو

يدعم برنامج Video To Video Converter معالجة الدفعات ، ما يعني إمكانية إضافة ملفات متعددة إلى القائمة وتحويلها في نفس الوقت. بفضل المشغّل المدمج ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو قبل تحويلها. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير إعدادات الفيديو مثل الكودك والحجم ، والأبعاد ومعدل البت  ومعدل الإطارات ، بينما تسمح معلمات الصوت للمستخدمين باختيار برنامج الترميز ، ومعدل البت ، ومعدل العينة والقناة.

ميزات أخرى مهمة جديرة بالذكر تتمثل في إمكانية دمج ملفات الفيديو والصوت أو قصها، إضافة إلى القدرة على تحويل أفلام DVD إلى صيغ الفيديو الشائعة ، نسخ أقراص DVD ، وأيضا إجراء عمليات تركيب الفيديو والصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخراج الصور من ملفات الفيديو ، وتخصيص ترجمات الفيلم عن طريق تحديد تنسيق الخط والحجم واللون والموضع ، وتعيين صور العلامة المائية.

برنامج سهل الإستخدام لتحويل الفيديو

يوفر Video To Video Converter بيئة عمل نظيفة وبديهية لأداء عمليات تحويل الفيديو إلى مختلف الصيغ والأجهزة والمنصات, وهو تطبيق كامل المواصفات يعمل بسلاسة ويقوم بوظيفة التحويل بسرعة مع القليل من التأثير على أداء الكمبيوتر, ,هذا طبيعي ويحدث مع جميع برامج تحويل الفيديو نظرا لأن عمليات تتطلب إستعمال كمية مهمة من موارد الجهاز.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Video To Video ConverterMedia converters مجاني 23 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 Video To Video Converter 
تحميل النسخة المحمولة Video To Video Converter 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » فيديو » محول فيديو
صور | فيديو
برنامج تغيير صيغة الفيديو Video To Video Converter برنامج تغيير صيغة الفيديو Video To Video Converter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.