برنامج تقليل حجم الصور SK Image Compression Tool

يمكنك ضغط ملفات الصور وتغيير أبعادها وتصديرها إلى JPG أو PNG عن طريق هذا التطبيق الخفيف والسهل الاستخدام والمحمول.

نظرًا لحجمها الكبير ، فإن الصور الملتقطة بالكاميرات الحديثة قد يكون من الصعب تخزينها ومشاركتها ، وغالبًا ما تكون برامج ضغط الصور صعبة الاستخدام خاصةً بالنسبة للمبتدئين.

SK Image Compression Tool عبارة عن تطبيق خفيف وبديهي يتيح لك تحويل الصور إلى JPG أو PNG ، بالإضافة إلى ضغطها وتصغير حجمها. أداة صديقة للمبتدئين ومحمولة بالكامل ، ما يعني أنها لا تحتاج أي تثبيت.

أداة سريعة وفعالة تدعم معالجة أكثر من ملف

تم برمجة التطبيق بشكل أساسي لمساعدتك على تحويل عدد كبير من الملفات وضغطها لغرض تقليص حجمها. عند استيراد الصور ، يمكنك إما تحديدها واحدة تلو الأخرى أو تحميل مجلد كامل دفعة واحدة ، بالإضافة إلى خيار تضمين المجلدات الفرعية.

بعد تحديد معلمات المعالجة ، تحتاج فقط إلى تعيين مسار الإخراج ، ويمكن للبرنامج حتى الاحتفاظ ببنية المجلد الأصلي. إستخدام ميزة تعدد الأجزاء Multi-threading يضمن اكتمال العملية بسرعة كبيرة ، ويتم عرض سجل الأخطاء في النهاية في حالة مواجهة أية مشكلات.

تطبيق مفيد يمكنه استخدام بعض التحسينات

على الرغم مما يوحي الإسم ، فإن SK Image Compression Tool يمكن أن تعمل أيضًا كأداة بسيطة لتغيير الحجم والتحويل ، حيث يمكنك تصدير ملفاتك إلى PNG دون ضغط عليها.

لكن، لا يمكن استيراد الملفات باستخدام ميزة السحب والإفلات ، ولا يمكن إعداد أي فلاتر عند إضافة جميع الصور من مجلد معين. يدعم التطبيق ملفات JPG و PNG و BMP و GIF و TIFF ، ولكن لا يمكنك استبعاد  صيغ محددة عند تحميل الصور.

برنامج خفيف يمكن نقله في وقت قصير

لا يلزمك تثبيت أداة ضغط الصورة SK قبل الاستخدام ، ولا تخزن أي بيانات إضافية في مجلد المستخدم أو سجل Windows. طالما أن جهازك يلبي متطلبات البرامج ، يمكنك تشغيل التطبيق من جهاز تخزين محمول في أي وقت دون الحاجة إلى إجراء تثبيت.

أخيرا ، هذه أداة بسيطة تساعدك على ضغط وتحويل وتغيير حجم صورك لجعلها أسهل في التخزين أو المشاركة. كانت ستفيد بصورة أكبر لو توفرت على بعض التحسينات الطفيفة ، لكنها تبقى أداة سهلة الاستخدام وتقوم بمهمة ضغط الصور على أكمل وجه.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SK Image Compression Tool Shubham Kumar مجاني 156 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.7/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 SK Image Compression Tool 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » جرافيك » جرافيك أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/fJaLsqk6xQI
برنامج تقليل حجم الصور SK Image Compression Tool برنامج تقليل حجم الصور SK Image Compression Tool
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.