تحميل برنامج Happy Chick

تنزيل برنامج Happy Chick المحاكي لأكثر من 18 نظاماً مع الآلاف من الألعاب الكلاسيكية. يدعم أجهزة اندرويد و iOS Y إضافةً إلى أجهزة TV Box و الكمبيوتر.

تتيح محاكيات Android وغيرها من أنظمة التشغيل للمستخدمين تشغيل تطبيقات غير متوافقة مع النظام الأساسي. على سبيل المثال ، عندما يكون لديك تطبيق محاكي مرن ، يمكنك تشغيل تطبيقات iOS أو حتى تطبيقات Windows على جهاز Android الخاص بك ، وسيتم تشغيلها بشكل ممتاز. حاليًا ، يحاكي Happy Chick ما يصل إلى ثمانية عشر (18) نظامًا مختلفًا في تطبيق واحد ؛ يمكن محاكاة التطبيقات التي تتبعها من خلال هذا التطبيق MAME و PlayStation 1/2/3 و FAB و PSP و PS و SFC (SNEC) و NDS و PCE و ONS وما إلى ذلك. مزيد من الدعم كما تم الإعلان عن تكامله بواسطة المطور في وقت قريب جدًا.

الميزة الرئيسية لـ Happy Chick هي حقيقة أنه يمكنك تنزيل الألعاب مباشرة من الكتالوج الخاص به ، لذلك لا يتعين عليك استخدام أداة منفصلة لتنزيل الملفات التي قد لا تعمل. عندما تكمل عملية بحث ، تحصل على قائمة طويلة من الخيارات ، اعتمادًا على اللعبة. قبل بدء التنزيل ، يمكنك معرفة الأنظمة الأساسية المتاحة لها ، لذلك تعرف دائمًا أنك تقوم بتنزيل اللعبة المناسبة.

يتيح لك تطبيق Happy Chick تنزيل ألعاب Android من خلال الخوادم الخاص به. تتيح لك حزمة المحاكاة هذه الاستمتاع بجميع الألعاب الكلاسيكية التي يمكنك التفكير بها. يجعل Happy Chick من السهل العثور على الألعاب ، والتلاؤم مع الشاشة ، واللعب باستخدام عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة أو مع أي وحدة تحكم عن طريق توصيلها عبر البلوتوث.

مع هذا التطبيق ، سوف تكون قادرًا على لعب ألعاب فيديو حصرية على الأجهزة المدعومة ، بالإضافة إلى أنه يتكامل بسلاسة مع جهاز التحكم الأصلي. يدعم هذا المحاكي المحمول الحصري اللعب المتعدد عبر الإنترنت لألعاب PSP و Arcade ، ويمكنك حتى تسجيل الألعاب التي تلعبها حتى تتمكن من مشاركة تجربتك مع الأصدقاء.

يتميز هذا المحاكي القوي بالسهولة في الإعداد والإستخدام. ومتاح عبر العديد من المنصات ويجلب نفس التجربة على منصات أخرى إلى أجهزتك المختلفة. مع ذلك ، سيشغل قدراً كبيراً على مساحة تخزين جهازك.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Happy Chick HappyChickمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد ، iOS ، windows ، smart tv ، tv boxتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل APK لأندرويد  Happy Chick - APK 58MB
تنزيل IPA لـ iOS Happy Chick - IPA Jailbroken 76MB
إذا لم تقم بعمل جيلبريك Happy Chick - IPA Non-Jailbroken
تنزيل لـ Smart TV و TV Box Happy Chick - Smart TV , TV Box 46MB
تنزيل لـ ويندوز Happy Chick - Windows 8MB
جميع التنزيلات Happy Chick - All Downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/3H97Mu3G3wo
تحميل برنامج Happy Chick تحميل برنامج Happy Chick
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.