متصفح ومدير الملفات Multi Commander

مدير ملفات متعدد الصفحات وبديل لمستكشف Windows القياسي.

Multi Commander هو مدير ومتصفح ملفات هدفه استبدال مستكشف Windows. يأي مع الكثير من الوظائف والإعدادات القابلة للتخصيص ومفيد للمستخدمين الذين يبحثون عن طرق جديدة وسريعة لادارة الملفات.

يتم تقسيم الواجهة إلى جزأين حيث يمكنك فتح العديد من علامات التبويب ، والوصول إلى مواقع مختلفة على القرص. تختلف عمليات الملفات من النسخ واللصق إلى إجراءات أكثر تقدمًا ، مثل حزم الملفات ومقارنة المجلدات، إضافة إلى امكانية إدارة الإضافات المخصصة لإجراء عمليات بحث متقدمة عن الملفات ، وإعادة تسمية ملفات متعددة دفعة واحدة ، وحساب المجاميع ، وغير ذلك.

يمكنك إنشاء أسماء مستعارة للدلائل لفتحها أو التطبيقات وإدراجها في شريط سطر الأوامر للتنفيذ الفوري. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص نافذة زر تحتوي على اختصارات متنوعة ، وتحديد أوامر مخصصة (مثل البرامج النصية المتعددة ، والبرامج النصية الخارجية ، والدُفعات) ، بالإضافة إلى إعادة تكوين اختصارات لوحة المفاتيح للقائمة وشريط الأدوات والأزرار ومناطق أخرى.

يمكنك إخفاء المجلدات والملفات القابلة للتنفيذ وملفات DLL ، وتحديد جميع الصور من الموقع الحالي ، والوصول إلى إدارة مهام Windows مباشرة من نافذة التطبيق الرئيسية ، وتخصيص شريط الأدوات وعناصر واجهة المستخدم الأخرى (بما في ذلك الألوان) ، وغير ذلك الكثير.

يحتوي برنامج Multi Commander على كل ما تحتاجه في عملك اليومي مع الملفات لزيادة سرعتك وكفاءتك. يحتوي على جميع الميزات القياسية التي يمتلكها أي مدير ملفات ، مثل النسخ ، النقل ، إعادة التسمية ، العرض. لكن نقاط القوة الكبيرة لـ Multi Commander هي الميزات الخاصة التي تتيح لك إنجاز المهام المتقدمة بسهولة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Multi Commander Mathias Svenssonمجاني 10 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Multi Commander
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » إدارة الملفات

صور | فيديو 

متصفح ومدير الملفات Multi Commander متصفح ومدير الملفات Multi Commander

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.