تحميل تطبيق خرائط جوجل الخفيف Google Maps Go

تطبيق خفيف لتطبيق خرائط جوجل الأصلي.

Google Maps Go هو إصدار أخف بكثير من تطبيق خرائط Google الأصلي. يعد هذا التطبيق أكثر من مجرد اختصار لإصدار الويب من خرائط Google. في الواقع ، عندما تفتح Google Maps Go ، ينبثق موقع خرائط Google الكامل ، لذلك يجب أن يكون لديك Chrome مثبتًا حتى يتم تشغيل "Go".

تمامًا كما هو الحال في تطبيق خرائط Google الأصلي ، يتيح لك تطبيق Google Maps Go إجراء بحث لتحديد أي مكان في العالم - مباشرة من جهاز Android. وإذا كنت ترغب في معرفة كيفية الوصول إلى مكان ما ، فابحث عن شريط الأدوات الخاص به لإجراء بحث سريع عن الاتجاهات لتوجيهك إلى الطريق بخريطة مخصصة من موقعك الحالي وتزويدك بمعلومات محدثة في الوقت الفعلي على ظروف النقل والمرور.

من Google Maps Go ، تحصل على معلومات مهمة عن الشركات والمباني الحكومية والمعالم الأثرية لمدينتك. بالإضافة إلى أنه سيكون لديك أوقات الفتح والإغلاق ومعلومات الاتصال والعناوين الدقيقة وغير ذلك الكثير في متناول يدك. يمكنك أيضًا إجراء بحث سريع للعثور على معلومات حول جداول المواصلات العامة وأرقام محطات الحافلات وتحديد مواقع محطات المترو أو الحافلات أو عربات الترولي القريبة.

يعد Google Maps Go تطبيقًا مفيدًا جدًا لأي مستخدم منزعج من مدى بطء تطبيق خرائط جوجل Google Maps (التطبيق الأصلي) في بعض الأحيان. بفضل إصدار 'GO' من هذا التطبيق ، ستحصل على تجربة سلسة تمامًا في كل مرة توفر بالضبط نفس المعلومات المفيدة مثل الأصل ، بتكلفة أقل بكثير لموارد جهازك.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google Maps GoGoogle LLC‏مجاني يتبياين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتبيان حسب الجهازتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Google Maps Go - متجر جوجل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/q30M-7RJ2vI

تحميل تطبيق Google Maps Go الخفيف تحميل تطبيق Google Maps Go الخفيف

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.