تنزيل تطبيق الساعة من جوجل Clock

تطبيق الساعة الرسمي من Google.

Clock هو تطبيق الساعة الرسمي من Google. يحتوي على واجهة تصميم جذابة وميزات يتيح لك أكثر من مجرد معرفة الوقت والتاريخ.

إلى جانب وجه الساعة نفسه ، تقدم الساعة العديد من الميزات الأخرى. الأكثر فائدة هو المنبه ، والذي يتيح لك اختيار الأيام التي تريد تكراره فيها ، والصوت الذي تريد استخدامه ، وما إذا كنت تريد رفع مستوى الصوت أم لا ، وما إلى ذلك.

هناك ميزتان أخريان مثيرتان للاهتمام هما المؤقت وساعة الإيقاف. يمنحك الأول عدًا تنازليًا والثاني يحول هاتفك المحمول إلى كرونومتر مناسب يمكنه توفير الأوقات التي تسجل فيها.

تحتوي الساعة أيضًا على العديد من التطبيقات المصغّرة التي يمكنك وضعها على الشاشة الرئيسية لجهاز Android. يمكنك استخدام الإصدار الرقمي أو التناظري ومن الواضح أن تغيير حجم الأداة لضبطها حسب احتياجاتك.

Clock هو تطبيق وقت ممتاز ‏يجمع بين جميع الوظائف التي تحتاج إليها في حزمة واحدة تتميز بالبساطة والجمال. ضبط مُنبِّهات وإضافة موقتات وتشغيل ساعة الإيقاف، ومتابعة التوقيت في أنحاء العالم باستخدام ميزة الساعة الدولية، وضبط جدول زمني لوقت النوم والاستماع إلى أصوات تساعد على النوم وعرض التقويم، والإقران بأجهزة Wear OS لجلب المُنبّهات والموقتات إلى ساعتك.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ClockGoogle LLC‏مجاني يتبياين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتبيان حسب الجهازتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Clock - متجر جوجل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو 

تنزيل تطبيق الساعة من جوجل Clock تنزيل تطبيق الساعة من جوجل Clock

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.