برنامج مراقبة أداء الحاسوب Open Hardware Monitor

أداة قوية وبسيطة لمراقبة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة درجات الحرارة وسرعات المروحة والجهد الكهربائي وسرعات الساعة.

Open Hardware Monitor هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يتيح لك مراقبة درجة حرارة مستشعرات الكمبيوتر ، بالإضافة إلى سرعات المروحة وتردد ساعة وحدة المعالجة المركزية والجهد الكهربائي. يتم تنظيم كل هذا من خلال واجهة بسيطة للغاية مما يسهل على جميع المستخدمين التعامل معه.

كما تمت الاشارة أعلاه ، يراقب Open Hardware Monitor درجات الحرارة وسرعات المروحة والجهود وسرعات الساعة لمكونات أجهزتك ، وهي المعالج والذاكرة والقرص الصلب.

يوفر لك البرنامج هذه المعلومات بطريقة بسيطة من خلال إعطائك القيمة الحالية والقيمة القصوى التي تم الوصول إليها في عمود منفصل ، مما يسهل مقارنة الرقمين. يمكن حفظ التقارير على القرص بتنسيق TXT ، مما يجعل من السهل تتبع حالة الكمبيوتر بمرور الوقت.

يمكن ضبط Open Hardware Monitor على التشغيل عند بدء تشغيل النظام وفتحه مصغرًا في علبة النظام ، بحيث يصبح غير تدخلي ولا يقاطع نشاطك المعتاد على جهاز الكمبيوتر.

Open Hardware Monitor هو برنامج مفيد للغاية لمراقبة أداء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، وبطريقة سهلة للغاية. درجة الحرارة وسرعة المروحة والتردد وغير ذلك. بفضل Open Hardware Monitor ، يتم توفير كل هذه المعلومات في الوقت الفعلي مع امكانية تصديرها.


اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
Open Hardware MonitorMichael Möllerمجانيةيتباين
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز، لينوكس
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Open Hardware Monitor
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » معلومات النظام

صور | فيديو

برنامج مراقبة أداء الحاسوب Open Hardware Monitor برنامج مراقبة أداء الحاسوب Open Hardware Monitor

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.