برنامج زيادة وتحسين جودة صوت الحاسوب FxSound

تحسين صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام الإعدادات المسبقة لإنتاج صوت عالي الجودة أو نغمات صوتية مختلفة.

إذا لم تكن راضيًا عن جودة الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد يساعدك مُحسِّن الصوت FxSound. سواء كنت تتصفح YouTube أو تشغل مقاطع الفيديو في جهازك او تستمع إلى مقطع صوتي ، يمكن لمُحسِّن الصوت هذا بالتأكيد تحسين تجربة الاستماع لديك. هذا البرنامج زيادة مستوى الصوت تحسين جودته في نظام التشغيل Windows.

يأتي التطبيق بواجهة أنيقة وعصرية ويوفر الكثير من الخيارات والإعدادات المسبقة لأغراض مختلفة. على الرغم من ضبطه على الإعداد المسبق general افتراضيًا ، يمكنك ملاحظة تحسن في جودة الصوت ومستوى الصوت على الفور.

يمكنك باستخدام برنامج FxSound زيادة حجم الصوت دون أي تشويه. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط الوضوح والأجواء والصوت المحيط وتعزيز الجهير وفقًا لذلك.

يعمل FxSound مع جميع التطبيقات والمتصفحات ومناسب لجميع الأنشطة سواء كانت تشغيل الصوت أو التلفزيون أو الافلام أو ألعاب فيديو. يحزم البرنامج العديد من الإعدادات المسبقة التي يمكنك التبديل بينها بناءً على ما تفعله. يتيح لك التطبيق ، المتوفر على كل من السماعات وسماعات الرأس ، الحصول على إعدادات الصوت المثلى للألعاب والصوت وتدفق الفيديو وتعزيز الجهير بالإضافة إلى المعالجة الكلاسيكية والخفيفة.

إذا أردت زيادة مستوى الصوت أو تعزيز وتحسين جودة الصوت على الكمبيوتر المكتبي او المحمول الخاص بك ، فربما تجد ما تبحث عنه باستخدام FxSound.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
FxSoundFxSound مجاني 46 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج FxSound
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » صوت » مكونات-الصوت-الاضافية

صور | فيديو 

برنامج زيادة وتحسين جودة صوت الحاسوب FxSound برنامج زيادة وتحسين جودة صوت الحاسوب FxSound

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.