برنامج إدارة وتصفح الملفات Double Commander

أداة مساعدة قوية لإدارة الملفات تساعدك على استعراض ملفات محددة في قسمين مختلفين ومقارنة الدلائل بسهولة.

Double Commander هو حل برمجي مباشر وفعال يساعدك على تصفح الملفات والمجلدات الشخصية بطريقة أكثر فعالية.

تتكون النافذة الرئيسية للبرنامج من لوحتين تظهران جنبًا إلى جنب  ، وهو ما يتيح لك عرض محتوى قسمين مختلفين والإستعراض عبر المجلدات بسهولة. لكل ملف أو صورة أو مجلد ، يتم عرض تفاصيل مثل الاسم والإضافة والحجم والتاريخ والسمات في القائمة.

تتمثل إحدى الوظائف المهمة لـ Double Commander في أنه يسمح لك بحزم الملفات في أرشيفات ZIP و LZMA و TAR و BZ2 و TBZ و GZ و TGZ من خلال تحديد طريقة الضغط التي تهمك. أيضًا ، يمكنك إنشاء روابط رمزية وتغيير خصائص الطابع الزمني والسمات ، وعرض خصائص الملف وحساب المساحة التي يشغلها ملف معين.

علاوة على ذلك ، يمكّنك البرنامج من مقارنة ملفين حسب محتواهما وتغيير تنسيق التشفير لكل ملف وعرض جميع الاختلافات المحددة. هذه الميزة مفيدة جدًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مقارنة مستندين بمحتوى مماثل ، ولكن لا يزالان يحتويان على بضع كلمات أو جمل مختلفة.

تتيح لك وظيفة البحث العثور على ملفاتك المفضلة حسب الحجم والنص المضمن وتاريخ الإنشاء. بهذه الطريقة ، يمكنك البحث في دليل عن مستندات محددة دون عناء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فرزها حسب الاسم أو التاريخ أو السمات أو الحجم. من خلال الوصول إلى قائمة الأوامر ، يمكنك تبديل الألواح أيضًا

يمكنك أيضاً بإستخدام Double Commander نقل الملفات من قسم إلى آخر عن طريق ميزة السحب والإفلات والوصول إلى قائمة السياق الإعتيادية.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Double Commander Alexander Koblovمجاني 8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Double Commander
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » إدارة الملفات

صور | فيديو https://youtu.be/kZ1rQLRtez8

برنامج إدارة وتصفح الملفات Double Commander برنامج إدارة وتصفح الملفات Double Commander

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.