تحميل برنامج تلفزيون المهاجر

تنزيل تطبيق تلفزيون المهاجر لمشاهدة القنوات العربية على جهازك اندرويد. 

تلفزيون المهاجر هو تطبيق لنظام تشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أندرويد هدفه تمكين المستخدمين المستخدمين من مشاههدة القنوات العربية عبر أجهزتهم المحمولة.

يسهل التعامل مع واجهة تطبيق تلفزيون المهاجر حيث يتم إستعراض من خلال الفهرس جميع القنوات المتاحة في قائمة طويلة ومصنفة حسب تصنيفات عدة منها: القنوات الإخبارية والإسلامية وقنوات التسلية وقنوات الأطفال والأفلام والأفلام الوثائقية والدراما وكذلك القنوات الرياضية.

وتتضمن قائمة القنوات ايضاً تصنيفات أخرى للدول لمشاهدة القنوات حسب بلد معين حيث تضم القائمة قنوات بلدان معينة مثل مصر والسودان وكذلك قوائم بقنوات حسب مناطق بعينها مثل الخليج وشمال افريقيا. كما يضم تلفزيون المهاجر أيضا قنوات تركية وعدد محدود من المحطات الإذاعية أو الراديو.

يمكن تصفح واستعراض القنوات حسب التصنيفات المذكورة أعلاه من خلال علامة التبويب الفهرس ، أو تصفحها أبجديا عن طريق علامة التبويب A-Z ، والتي تتيح أيضاً خانة بحث لإدخال أسماء القنوات والوصول اليها بشكل أسرع بدل التمرير إلى الأسفل لتصل إلى قناتك المفضلة.

يضم برنامج تلفزيون المهاجر علامة تبويب تسمى تعليمات ، لكن ذلك يبدو أنها ليس كافيا ، حيث لا تحتوي إلا على بعض التعليمات البسيطة والغير كافية خصوصا فيما يتعلق بإضافة القنوات للمفضلة والإستبدال بين الوضع الصامت ووضع تشغيل الصوت ومسألة تحديث القنوات.

تطبيق تلفزيون المهاجر لم يعد متوفراً على متجر جوجل بلاي Google Play ولا يبدو أن المطور يواصل تحديث البرنامج ، حيث لا يوجد أي نسخ أحدث منه ولا يوجد داخل التطبيق طريقة لتحديثه. وإذا كان لابد من الإشارة أفضل ميزة فيه بوضعه الحالي ، فهي  خلوه من الإعلانات كون التطبيق الان خارج متجر جوجل ، فضلاً عن مشاهدة القنوات المفتوحة طبعاً.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
تلفزيون المهاجرmohager.comمجاني 43 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل APK تلفزيون المهاجر
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/MvGtg4djy1U
تحميل برنامج تلفزيون المهاجر mohager tv تحميل برنامج تلفزيون المهاجر mohager tv
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.