تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة

تنزيل برنامج بسيط يمكنك من استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من القرص أو الأجهزة القابل للإزالة ، وكذلك من العناصر التالفة.

Lazesoft Data Recovery Home هو برنامج يمكن أن يساعد مستخدمي ويندوز على استعادة الملفات المحذوفة ، وكذلك استرداد البيانات من الأقسام التي تم فرمتتها أو التالفة أو المفقودة أو الأجهزة القابلة للإزالة.

بعد التثبيت السريع ، يتم توجيهك إلى واجهة بسيطة واضحة. تم تصميمه مع عدد قليل من الأزرار وجزء لعرض ومعاينة جميع العناصر المستردة والمعلومات المتعلقة بها. نتيجة لذلك ، يمكن للمبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة أن يتعلموا كيفية التعامل معها ، دون الصعاب.

في الواقع ، هناك حتى وضع المعالج الذي يمكنك الاستفادة منه. بهذه الطريقة ، سيتلقى المستخدمون المبتدئون تعليمات في كل خطوة على الطريق ، لضمان حصولهم على أفضل النتائج.

يتيح لك Lazesoft Data Recovery Home حفظ القطاعات في ملف BIN على القرص الصلب ، وبمجرد انتهاء عملية الاسترداد ، يمكنك عرض بنية المجلد لجميع العناصر التي تم استردادها ، وكذلك قائمة بمعلومات مثل الاسم والحجم ، المسار ، وتعديل وتاريخ الإنشاء.

يمكن فلترة الملفات وفقًا للاسم والحجم والتاريخ المعدل ، أو يمكنك فقط عرض ملفات EXE و DLL المستردة. يمكنك اختيار الحفظ بمساعدة متصفح مجلدات مضمن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء أقراص مضغوطة أو أقراص DVD أو محركات أقراص فلاش USB قابلة للتمهيد ، بالإضافة إلى صور ISO.

لا تستغرق عملية الاسترداد وقتًا طويلاً ، ولا تشكل ضغطًا على أداء جهاز الكمبيوتر ، حيث أن استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة في مستوى منخفض في جميع الأوقات.

أخيراً يمكن القول أن Lazesoft Data Recovery Home هو برنامج له وزنه بين البرامج المماثلة ويستحق التجربة لاستعادة البيانات المفقودة .
اسم البرنامجالمطورالترخيصحجم الأداة
Lazesoft Data Recovery HomeLazesoftمجاني 34 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز Lazesoft Data Recovery Home
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » نظام » نسخ إحتياطي \ إسترداد
صور | فيديو https://youtu.be/IviQshLAtvk
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Lazesoft Data Recovery Home تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Lazesoft Data Recovery Home
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.