تحميل برنامج jumpstart

إعداد شبكة لاسلكية بإستخدام بروتوكول "إعداد واي فاي المحمي Wi-fi Protected Setup" لتكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونقطة الوصول على شبكة لاسلكية آمنة.

jumpstart عبارة عن برنامج لتمكين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بربط وتكوين شبكة لاسلكية (نقطة وصول) عن طريق تغيير اسم الشبكة (SSID) وإعدادات الأمان. وكذلك إضافة جهازًا آخر إلى الشبكة اللاسلكية (مثل طابعة أو كاميرا رقمية) عن طريق تشغيل JumpStart كمسجل خارجي.

يستخدم بروتوكول "إعداد واي فاي المحمي Wi-fi Protected Setup" أو ما يُعرف إختصاراً بـ WPS محادثة لاسلكية بين جهاز الكمبيوتر ونقطة وصول لإعداد شبكة لاسلكية. يمكن بدء الإعداد بطرق مختلفة ولكن عادة ما يتضمن إدخال رمز PIN أو الضغط على زر في نقطة الوصول.

تُستخدم عملية الإنضمام إلى شبكة لاسلكية Joining a wireless network لربط الكمبيوتر بشبكة لاسلكية (نقطة وصول). يمكن أن تكون الشبكة اللاسلكية مكونة أو عكس ذلك. ستقوم نقطة الوصول غير المُهيئة بتهيئة نفسها تلقائيًا أثناء هذه العملية.

Configure a network هي عملية لتكوين أو إعادة تكوين شبكة لاسلكية (نقطة وصول). التكوين يحدث على مرحلتين. أولاً ، يتم استرداد إعدادات الشبكة الحالية من نقطة الوصول وعرضها للتعديل. ثم يتم إرسال الإعدادات المحدثة إلى نقطة الوصول. بعد الانتهاء من التكوين ، سيقوم JumpStart بضم الكمبيوتر إلى الشبكة اللاسلكية.

إضافة جهاز إلى شبكة لاسلكية موجودة Adding another device id هي عملية متقدمة يمكن استخدامها إذا كان لديك جهاز متوافق مع Wi-Fi Protected Setup ويقوم بإنشاء PIN الذي يستخدم للانضمام إلى الشبكة. بدلاً من استخدام واجهة نقطة الوصول ، والتي قد يصعب الوصول إليها ، يمكن أن يعمل JumpStart كمسجل خارجي وتربط الجهاز بالشبكة.

يتطلب برنامج jumpstart ليعمل بشكل صحيح أن تكون بروتوكول إعداد واي فاي المحمي أو ما يتم إختصاره بـ WPS ممكناً في جهاز التوجيه ( الروتر ).


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Jumpstart Unknownمجاني 6 MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.1/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل JumpStart
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

أدوات الشبكة » أدوات الشبكة المتنوعة

صور | فيديو https://youtu.be/zx3EiqDzufE

تحميل برنامج jumpstart تحميل برنامج jumpstart

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.