تحميل برنامج purify

تسريع الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق توفير البطارية. 

إذا كنت منزعاً بفقدان عمر البطارية بشكل أسرع كثيرًا مما ينبغي ، فقد يكون تطبيق Purity للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android حلاً مثالياً ، حيث يسمح لك بزيادة عمر البطارية إلى الحد الأقصى.

يحتوي جهاز Android العادي على الكثير من التطبيقات السريعة وغيرها من موارد استنزاف الطاقة التي يمكن إدارتها جميعًا بواسطة تطبيق مثل Purify. يساعدك تطبيق Android هذا على التحكم في ما يتم تشغيله حتى تتمكن من زيادة عمر البطارية إلى أقصى حد والحصول على استخدام أطول من كل عملية شحن تقوم بها.

Purify هو برنامج لإدارة جميع التطبيقات ، غير أنه يتطلب صلاحية الروت root لتعطيل أو إلغاء تثبيت بعض التطبيقات. عندما تقوم بتشغيل جهازك ، فأنت تفتح العشرات من التطبيقات ، حتى لو لم تشاهدها أو تستخدمها. يتيح لك هذا التطبيق مسح القائمة وصولاً إلى العناصر الأساسية ، وبالتالي إيقاف استنزاف الطاقة دون جدوى.

أول شيء يفعله هذا التطبيق هو فحص جهازك لمعرفة ما يجري. وسوف تظهر لك قائمة بالتطبيقات الخاصة بك. يسمح لك التطبيق بعد ذلك بمطالبة جهازك ليس فقط بإيقاف تشغيلها ، ولكن أيضًا إبقائها متوقفةً عن العمل أو إلغاء تثبيتها تمامًا ، حتى لا تشتغل مرة أخرى.

هذا هو ما يساعدك حقًا في الحصول على المزيد من البطارية. الألعاب القديمة التي قمت بتنزيلها ، وتطبيقات الطقس ، والأدلة المختلفة ، إلخ ؛ كل هذه تتراكم وتبدأ في استخدام كميات كبيرة من طاقة البطارية ، وأنت لا تعرف ذلك أبدًا. فائدة إضافية من إغلاق جميع هذه التطبيقات هي أن جهازك سوف يعمل بشكل أكثر سلاسة أيضًا.

هناك ميزة واحدة رئيسية في Purify. لا تحصل على مجموعة متنوعة من إعدادات الطاقة التي يمكنك تنفيذها ، مثل بعض برامج سطح المكتب. الميزة هنا هي أن التطبيق يفحص ويخبرك بالتطبيقات التي تعمل. على الرغم من أن هذا أكثر من كافٍ ، لأن Purify سوف تجد تطبيقات تمتص الطاقة دون جدوى. هذه هي عادة التطبيقات التي تأتي مع نظام التشغيل أندرويد ، على الرغم من أن معظم الناس لا يستخدمونها مطلقًا.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Purifykingroot studioمجاني 10 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
ملاحظة: كان التطبيق متوفراً على جوجل بلاي ، لكن لم يعد كذلك ربما لأن المطور لا يعد يمتثل لسياسات جوجل.
تنزيل APK  Purify
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/bdg5d207Z3E
تحميل برنامج purify تحميل برنامج purify
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.