تنزيل facebook home

تطبيق لدمج Facebook مع واجهة هاتفك. 

Facebook Home هو أحد تطبيقات Facebook الجديدة لهواتف Android والذي يتيح للمستخدمين دمج واجهة الهاتف المحمول من الشبكة الاجتماعية الشهيرة والاستفادة من الكثير من الميزات الجديدة.

الميزة الأكثر روعة وإثارة للاهتمام في Facebook Home هي نظام الدردشة الجديد ، مما يتيح لك مواصلة التحدث مع جهات الاتصال الخاصة بك أثناء استخدام التطبيقات الأخرى. الإجراء بسيط للغاية: سترى وجوه أصدقائك على Facebook تطفو في الجزء العلوي من شاشتك الرئيسية وعليك فقط الضغط على الملفات الشخصية لفتح محادثة. أيضًا ، يمكنك سحبها إلى سلة المهملات لإزالتها من شاشتك الرئيسية.

يمكن أيضًا ضبط شاشة القفل على مشاهدة "بث أو تدفق" الصور الجديدة من أصدقائك ، لذلك ليس عليك إلغاء فقط هاتفك لمشاهدة التحديثات الجديدة التي تحدث في دائرتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنشيط الخيار لعرض تحديثات الحالة مباشرة على شاشتك الرئيسية.

يعد Facebook Home أحد أفضل الأدوات الاجتماعية التي يمكنك تثبيتها على جهاز Android. عند دمجه مع تطبيقات Facebook الأخرى ، فإنه قادر على إنشاء تجربة اجتماعية من نوع اخر.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Facebook HomeFacebook Homeمجاني 7.5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل APK  Facebook Home
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/2R_Y4DArA0Y
تنزيل برنامج facebook home تنزيل برنامج facebook home
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.