تحميل برنامج wps connect

تطبيق لمحاولة الاتصال بشبكات WiFi التي يكون فيها بروتوكول WPS ممكناً - وعلى الرغم من ذلك ينبغي دائمًا أخذ إذن الوصول من مالك الشبكة. 

WPS Connect هو تطبيق Android يتيح لك اكتشاف الشبكات التي تدعم WPS وتم تمكين ميزة PIN وتعيينها على الرقم السري الافتراضي لغرض الإتصال بها.

WPS تعني إعداد Wi-Fi المحمي. إنه معيار أمان مصمم لتسهيل قيام المستخدم العادي بإعداد شبكة منزلية أو شبكة أعمال صغيرة. هناك بعض العيوب الأمنية مع هذا النهج. أحدها يتضمن ميزة WPS Pin. إذا كان جهاز التوجيه ، على سبيل المثال ، لديه ميزة WPS Pin ممكّنة ولا يزال على الإعدادات الافتراضية ، فسيصبح الوصول إلى الشبكة أمرًا بسيطًا.

الغرض من WPS Connect هو تحليل شبكات Wi-Fi المتاحة ، وتحديد ما إذا كانت WPS ممكّنة لها ، ثم تحديد ما إذا كانت عرضة للرمز الافتراضي PIN. يتمثل أحد الاستخدامات المفيدة لهذا البرنامج في تحديد ما إذا كانت ميزة WPS مفعلة في أجهزة التوجيه الخاصة بك. ومع ذلك ، هناك خيارات أخرى ، مثل إدخال تكوين جهاز التوجيه وتعطيل هذه الميزة.

بعبارة صريحة ، تم تصميم هذا التطبيق لاستغلال الشبكات غير المحمية بشكل صحيح. يؤكد مطور التطبيق على أنه تم إصدار التطبيق للأغراض التعليمية فقط. ومع ذلك ، فإن التطبيق بسيط وسهل الاستخدام بدرجة كافية حتى يتمكن المستخدم العادي من الاستفادة منه من أجل الوصول إلى شبكة غير محمية من أحد الجيران أو الأعمال التجارية.

يتطلب WPS Connect جهازًا معمول له التجذير ROOT. إذا لم يكن لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android أو لا تعرف ماذا يعني ذلك ، فلن يعمل هذا التطبيق. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا قد لا يكون الخيار الأفضل في اتصالات Wi-Fi. إذا كنت ترغب في اكتشاف النقاط والاتصال بها ، على سبيل المثال ، هناك تطبيقات تقوم بذلك في حزمة أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام.

يعد WPS Connect أداة مفيدة للغاية للتحقق مما إذا كانت كلمة مرور الموجه آمنة تمامًا ... على الرغم من أنها تحتوي أيضًا على استخدامات أخرى.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WPS Connectcrappyprojectsمجاني 3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل APK  WPS Connect
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/Q0V9KebWkFM
تحميل برنامج wps connect تحميل برنامج wps connect
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.