تنزيل برنامج WinSCP

برنامج SFTP و SCP المجاني لنظام Windows باستخدام SSH ، مما يتيح لك إجراء عمليات نقل البيانات بسرعة وإدارة جميع ملفاتك.

يتم استخدام بروتوكولي FTP و SFTP بواسطة المزيد والمزيد من الأشخاص لنقل ومشاركة الملفات عبر الإنترنت. ذلك لأن لديهم مجموعة من المزايا على طرق مشاركة الملفات الأخرى ، مثل مرفقات البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، من أجل الوصول إلى أي خادم FTP وتحميل الملفات أو تنزيلها ، ستحتاج أولاً إلى تثبيت عميل FTP. الجهاز الذي يأتي مع Windows ليس جيدًا بما فيه الكفاية لغالبية المستخدمين ، حيث يوفر واجهة سطر أوامر وعددًا محدودًا من الميزات.

من ناحية أخرى ، يختلف WinSCP كثيرًا عن عميل Windows FTP ، حيث يوفر واجهة رسومية وعددًا كبيرًا جدًا من الميزات والخيارات التي يمكن أن تحسن تجربة FTP. بعد تثبيت التطبيق وتشغيله ، سيتم تزويد المستخدم بشاشة ترحيب ، حيث سيحتاج إلى إدخال تفاصيل FTP ، مثل العنوان واسم المستخدم وكلمة المرور والمنفذ ، من أجل الاتصال بالخادم.

يمكن للمستخدم تخزين جلسة FTP ، مع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به ، حتى يتمكن من الاتصال بخادم FTP بشكل أسهل في المرة القادمة. بعد إدخال تفاصيل FTP المطلوبة والاتصال بالخادم ، سيرى المستخدم الواجهة الفعلية لـ WinSCP ، والتي تبدو وكأنها مدير ملفات عادي ، مع وجود لوحتين جنبًا إلى جنب. تحتوي اللوحة اليمنى على الملفات الموجودة على القرص الثابت ، بينما تعرض اللوحة اليمنى البيانات المخزنة على خادم FTP.

يمكن بسهولة تنفيذ نقل الملفات والمجلدات من موقع إلى آخر ، وذلك باستخدام السحب والإفلات. يمكن إجراء عمليات الملفات أيضًا باستخدام الأزرار الموجودة في الجزء السفلي من الواجهة. يحتوي كل زر على مفتاح التشغيل السريع المخصص له ، بطريقة مماثلة لبعض مديري الملفات ، مثل FreeCommander XE. يسمح WinSCP بالاتصال بالعديد من خوادم FTP في نفس الوقت وتبادل الملفات بينها مباشرة. علاوة على ذلك ، يتضمن WinSCP ميزة التزامن ، والتي تتيح للمستخدم مزامنة الملفات بسهولة بين الموقع المحلي وموقع FTP ، وهو أمر مفيد عند النسخ الاحتياطي للبيانات الهامة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WinSCPMartin Prikyl مجاني 10 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      | ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل WinSCP
رابط بديل WinSCP
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » برامج FTP
صور | فيديو https://youtu.be/sS7qGQ3S7ZY
تنزيل برنامج WinSCP تنزيل برنامج WinSCP
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.