اداة أخذ صور الشاشة للكمبيوتر iFun Screenshot

أداة مباشرة تساعدك على التقاط لقطات لشاشتك وتعديلها ثم مشاركتها عبر الإنترنت على عدة شبكات اجتماعية.

iFun Screenshot هي أداة بارعة لأخذ لقطات شاشة سطح المكتب. يمكنك تحديد أي منطقة من شاشتك لالتقاط لقطات شاشة دون قيود مع ميزات رائعة وادوات التحرير الضرورية مع امكانية مشاركة صور شاشتك التي تلتقطها على الشبكات الاجتماعية البارزة.

عند تشغيل هذه الأداة ، ستقابل نافذة رئيسية بسيطة تسمح لك بالبدء بسرعة في التقاط صور سطح المكتب الخاص بك. يمكنك الاختيار بين أخذ لقطة لنافذة نشطة أو الشاشة بأكملها او حتى نافذة طويلة في وضع التمرير.

بعد إلتقاط صور لشاشة الكمبيوتر يمكن لـ iFun Screenshot إضافة المستطيلات والدوائر ، بالإضافة إلى الرسومات اليدوية أو الرسائل النصية. يمكنك حتى تغيير حجم الفرشاة ولونها ، وكذلك حجم النص.

علاوة على ذلك ، يمكنك لقطات الشاشة الملتقطة على الإنترنت الشبكات الاجتماعية الاشهر مثل Facebook أو Twitter أو Imgur أو Pinterest بشرط أن تقوم بتسجيل الدخول إلى هذه الحسابات في متصفحك الافتراضي (يتم تشغيله تلقائيًا عندما تريد بدء عملية المشاركة).

بمجرد أن تلتقط صور الشاشة حسب رغبتك ، يمكنك تصديرها إلى المجلد الذي تختاره. تدعم أداة iFun Screenshot تنسيقات الصور المختلفة مثل JPEG و PNG و BMP.

يمكنك أيضًا استخدام مفاتيح الاختصار المرتبطة بالعمليات الأكثر شيوعًا لهذا التطبيق أو استبدالها. ALT+S يتيح لك التقاط لقطة للنافذة النشطة و ALT+A لالتقاط صورة لمنطقة يتم تحديدة بفارة الكمبيوتر و ALT+D لتصوير نافذة في وضع التمرير.

iFun Screenshot هي اداة صغيرة صغير ومفيدة لمساعدتك في التقاط صور للأنشطو التي تقوم بها على سطح المكتب وتحرير الصور قبل تصديرها محليًا أو عبر الإنترنت.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
iFun Screenshot IObitمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل iFun Screenshot
رابط بديل iFun Screenshot
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط-متعددة » جرافيك » إلتقاط-الجرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/Yskw055XEWU

اداة أخذ صور الشاشة للكمبيوتر iFun Screenshot اداة أخذ صور الشاشة للكمبيوتر iFun Screenshot

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.