تحرير الصور وانشاء الرسومات MyPaint

إنشاء رسومات وتحرير الصور باستخدام MyPaint المجاني والغني بالميزات.

MyPaint هو برنامج مميز لإنشاء رسومات من البداية أوتطبيق تأثيرات خاصة على الصور المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببساطة وسهولة.

يتميز بواجهة سهلة الاستخدام توفر وصولاً سريعًا إلى الوظائف الرئيسية للبرنامج. يتم التركيز بشكل خاص على بيئة العمل النظيفة مع منحك إمكانية التركيز على عملية الرسم فقط. يمكنك إضافة صور لتحريرها باستخدام أحد التنسيقات ORA أو PNG أو JPEG.

يمكنك الاختيار بين أنواع وأحجام الفرشاة المختلفة ، واختيار اللون من اللوحة ، وضبط مستويات تدرج اللون والتشبع والقيمة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المعلمات المخصصة المصممة لمساعدتك على تغيير عتامة ولون وسرعة الفرشاة.

علاوة على ذلك ، يمكنك تكبير الرسومات أو تصغيرها ، أو قلبها أو تدويرها ، وكذلك العمل مع طبقات متعددة واختيار لون أو صورة للخلفية من قوالب مختلفة.

يتميز البرنامج بكونه خفيف الوزن للغاية مقارنة بالأدوات المماثلة الأخرى. يشغل مساحة صغيرة جدًا على محرك الأقراص الثابتة ، ويستهلك بالكاد أي ذاكرة عند تشغيله ، لذلك لن تواجه أي مشاكل في الاشتغال عليه مع القيام بمهام اخرى.

يوفر MyPaint بيئة سهلة الاستخدام وعدد قليل من أدوات التحرير لمساعدتك على تحسين مهاراتك في الرسم. على الرغم من أنه لا يمكن اعتباره منتجًا متميزًا ، نظرًا لأنه يفتقر إلى الميزات المتقدمة ، فقد يصبح مثاليًا للمستخدمين الأقل خبرة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MyPaint Martin Renold مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ سطح المكتب MyPaint
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/zF4CT26ikpY

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.