تحميل برنامج chikii

العب ألعاب الكمبيوتر على جهازك اندرويد.

Chikii هو تطبيق يتيح لك لعب أفضل الألعاب بدون جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم فيديو عن طريق جهازك اندرويد. يمكنك الان لعب ألعابك المفضلة على الفور في أي وقت وفي أي مكان مع أي شخص.

Chikii هو محاكي يمكنك من لعب العديد من ألعاب الكمبيوتر وألعاب الفيديو على جهاز Android الخاص بك. إنه مجتمع ألعاب قائم على السحابة حيث يشارك المستخدمون وحدة التحكم في الفيديو والكمبيوتر الشخصي ، حتى تتمكن من لعب جميع الألعاب.

بعض من الألعاب التي يمكنك لعبها تتضمن:Grand Theft Auto V ، Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Storm 4  Jump Force. ، The Witcher 3: Wild Hunt ، Just ، Cause 3 ، NBA 2K19 ، Hitman: Absolution. ، FIFA 19. Dead by Daylight وغير ذلك.

إذا كنت ترغب في لعب أحد هذه الألعاب ، ببساطة اصطف في طابور وانتظر بصبر. على الرغم من أنه يمكننا تخطيه مقابل رسوم رمزية ، كالمعتاد.

عندما تفتح اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بالمغامرة من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي تمامًا كما تفعل من جهاز الكمبيوتر أو PS4 أو وحدات التحكم الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن هذا التطبيق متوافق مع لوحة المفاتيح للألعاب ، مما يوفر إحساسًا كاملاً باللعبة. بدون شك ، هذه أداة ممتازة للاستمتاع بأحدث الإصدارات في الألعاب المجانية. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى القليل من الصبر.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ChikiiChikii‏مجاني* 46
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
Android 5 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل Chikii - Google Play
رابط بديل Chikii - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/8L4QwYm0pjc

تحميل برنامج chikii تحميل برنامج chikii

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.