تنزيل pubg new state

إطلاق PUBG NEW STATE مرحلة التسجيل المسبق.

أعلنت PUBG للتو عن لعبة حصرية جديدة للجوال تسمى PUBG: NEW STATE. بالنظر إلى الشعبية الهائلة للعبة PUBG الأصلية ، التي تم إطلاقها منذ عامين ، أطلقت PUBG Studios بالتعاون مع KRAFTON ، اليوم لعبة محمولة جديدة تسمى PUBG: New State. وفقًا للمبدعين ، هذه هي التكملة للعبة PUBG الأصلية مع الإصدار 2.0.

تعتمد لعبة PUBG : New State على نفس مفهوم PUBG الأصلي. وفقًا لقائمة متجر Play ، تعد New State أكثر واقعية من Battle Royale من حيث آليات اللعب ، والبنادق ، والمركبات ، وبعض الأدوات الإضافية. "انتقل إلى تجربة معركة رويال الأكثر واقعية في ساحات القتال الجديدة."

وفقًا للمطور ، سيكون لدى PUBG: NEW STATE نفس مفهوم لعبة PLAYERUNKNOWN’s BATTLEGROUNDS الأصلية. 100 لاعب في لعبة البقاء على قيد الحياة وآخر رجل أو فريق يقف يفوز. ستتقلص المنطقة الزرقاء باستمرار ، ويجب على اللاعبين العثور على الأسلحة والمركبات والقتال من أجل البقاء. إنها تشبه PUBG تمامًا ، لكن الإصدار 2.0.

علاوة على ذلك ، ستحتوي اللعبة على رسومات فائقة وألعاب نارية واقعية وديناميكية. يمكنك أيضًا استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات بما في ذلك الطائرات بدون طيار ولفائف القتال والمزيد.

PUBG: NEW STATE متاح الآن للطلب المسبق على متجر جوجل بلاي google play. سيتوفر رابط التسجيل المسبق في Apple App Store قريبًا. نظرًا لأنه طلب مسبق وليس تسجيلًا مسبقًا ، نتوقع أن يتم الدفع مقابل اللعبة. دعنا نرى بمجرد بث اللعبة. في غضون ذلك ، ترقبوا المزيد من التحديثات.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
PUBG: NEW STATE KRAFTON, Incمدفوع يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين بحسب جهاز اندرويد, iOS.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
التسجيل المسبق عبر متجر جوجل PUBG: NEW STATE - متجر جوجل
قريباً على متجر أبل ستور PUBG: NEW STATE - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/ozcacvrPE9g

تنزيل pubg new state تنزيل pubg new state

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.