تحميل برنامج clubhouse

تطبيق الدردشة الصوتية الجديد والصاخب Clubhouse

Clubhouse هو تطبيق دردشة صوتي مخصص للمدعوين فقط* تم إطلاقه منذ أقل من عام. جذب التطبيق انتباه كبار الشخصيات في مجال التكنولوجيا مثل الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا Elon Musk - ناهيك عن الحكومة الصينية ، التي منعته بالفعل في البلاد .

يتيح لك تطبيق iPhone فقط* ، بمجرد دخولك ، بدء المحادثات أو الاستماع إليها حول مجموعة كاملة من الموضوعات ، من التكنولوجيا إلى الرياضة الاحترافية ، والأبوة ، والأدب "الأسود" وما إلى ذلك. لا توجد مشاركات أو صور أو مقاطع فيديو - فقط صور ملفات تعريف الأشخاص وأصواتهم.

يمكن أن تكون المحادثات حميمية ، مثل مكالمة هاتفية ، أو قد تتضمن آلاف الأشخاص الذين يستمعون إلى حديث بأسماء غامقة ، مثل مؤتمر أو مقابلة مسرحية. فكر في جزء من البودكاست ، والمكالمة الجماعية ، والجزء الآخر من الوسائط الاجتماعية. إنه مجاني للاستخدام ولا توجد إعلانات ، على الأقل ليس في هذه المرحلة.

الطريقة الوحيدة حاليًا للحصول على دعوة هي بمعرفة شخص موجود بالفعل في Clubhouse. لا يزال التطبيق في الإصدار "التجريبي" ، كما كان Gmail في أيامه الأولى. إذا كنت لا تعرف أي شخص يمكنه دعوتك حتى الآن ، فقد لا تضطر إلى الانتظار لفترة أطول. عندما ظهر Clubhouse لأول مرة ، تلقى الأعضاء الجدد دعوتين فقط. نما هذا الرقم الآن إلى خمسة ، مما يشير إلى أن التطبيق جاهز لتوسيع نطاق جمهوره. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق والإنضمام إلى قائمة الإنتظار للسماح لك بالدخول إلى Clubhouse.

يجب عليك إعطاء Clubhouse رقم هاتفك واسمك الحقيقي (نظريًا). يمكنك تسجيل اسم المستخدم النهائي الذي تريده للخدمة قبل أن تحصل على دعوة. الشخص الذي يدعوك يحتاج ببساطة إلى رقم هاتفك. ستحصل على رابط نصي لك يخبرك بزيارة joinclubhouse.com/app وتسجيل الدخول بهذا الرقم.

هناك أيضًا خيار الإنضمام لقائمة الانتظار ، وهي عملية أبطأ ولكن يمكن لأي شخص القيام بها - ليس فقط الأشخاص الذين لديهم أصدقاء أو معارف موجودون بالفعل في التطبيق. بمجرد انتقال المستخدمين إلى مقدمة سطر قائمة الانتظار ، يصبحون مؤهلين أيضًا للدعوات. كتب مطور Clubhouse في وصفه على Apple App Store: "يمكن لأي شخص الحصول على [دعوة] من خلال الانضمام إلى قائمة الانتظار ، أو عن طريق مطالبة مستخدم حالي بدعوة واحدة".

*: (لغاية تاريخ كتابة هذا الموضوع) 
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
ClubhouseAlpha Exploration Coمجاني*66 مب
متوافق مع أجهزة
iOS 13.0 والأحدث
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Clubhouse - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل » iOS » تطبيقات iOS

صور | فيديو https://youtu.be/KyrWkQtbRDg

تحميل برنامج clubhouse تحميل برنامج clubhouse

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.