تطبيق الطقس لايفون Fresh Air

رسم بياني لحالة الطقس وإستعراض أحوال الطقس لأحداث التقويم الخاص بك. 

Fresh Air هو تطبيق للطقس مختلف قليلاً عن الكثير من تطبيقات الطقس المماثلة كون Fresh Air يحول الطقس والتوقعات القادمة إلى شيء يمكنك الغوص فيه واستكشافه ، بدلاً من القائمة الثابتة التقليدية لدرجات الحرارة والظروف المصحوبة برسوم متحركة للطقس في الخلفية.

أول ما تلاحظه في Fresh Air هو الرسم البياني للطقس دقيقة بدقيقة ، وهو رسم بياني أنيق وبسيط يمكنك التحكم والعبث به لاستكشاف كيف سيكون الطقس خلال الأيام السبعة المقبلة. يمتد التصميم الجمالي البسيط إلى بقية التطبيق أيضًا ، لكن الرسم البياني مثير جدًا بحيث لا يمكن تجاهله ؛ يُطلب منك التمرير ببطء للأمام لترى كيف ستنخفض درجة الحرارة في المساء ، وترتفع في الصباح ، وتستقر في فترة ما بعد الظهر.

يمكنك حتى تتبع أشياء مثل شروق الشمس وغروبها ، وخلفية التطبيق تضيء وتخفت وفقًا لذلك ، مما يسمح لك بإيلاء اهتمام أقل للوقت المحدد أثناء التمرير.

هناك في تطبيق  Fresh Air شيء يتعلق بالقدرة على تتبع اتجاه الطقس على أساس دقيقة بدقيقة مما يمنحك الدقة المتناهية في إتخاذ أي القرارات وتغيير خططك في الحال حسب ظروف وأحوال الطقس.

بالإضافة إلى كونه ممتعًا للاستكشاف ، يتصل Fresh Air أيضًا بالتقويم الخاص بك لمنحك تنبؤات بمواعيدك القادمة. بمجرد المزامنة ، يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كان من المفترض أن تمطر أم لا أثناء اجتماع الغداء الخاص بك ، وهو مصمم ليوفر عليك عناء البحث يدويًا عن الظروف.

يعرض Fresh Air أيضًا بيانات عن الرياح والرطوبة وفرص هطول الأمطار وتحذيرات الطقس القاسي وشروق الشمس وغروبها ودرجة الحرارة. إذا لم يكن لديك وقت للانتقال إلى التطبيق نفسه ، فيمكنك دائمًا الحصول على ملخص مرتب باستخدام الأداة عن طريق سحب مركز الإشعارات لأسفل على شاشة قفل جهاز iPhone.

إقرأ المزيد: تطبيق الطقس Yahoo Weather


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
ClubhouseBackcountry Studios LLCمجاني*82 مب
متوافق مع أجهزة
iOS 9 والأحدث
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Fresh Air - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل » iOS » تطبيقات iOS

صور | فيديو https://youtu.be/PBzqTN7VYsM

تطبيق الطقس لايفون Fresh Air تطبيق الطقس لايفون Fresh Air

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.