تطبيق تسجيل الشاشة لايفون TechSmith Captur‪e

تسجيل الفيديو ومشاركة شاشة أجهزة iPhone أو iPad أو iPod touch الخاصة بك. 

TechSmith Capture (Mobile) هو تطبيق لإنشاء عروض توضيحية احترافية للجوال عن طريق تسجيل شاشة iPhone أو iPad وإرسال مقاطع الفيديو مباشرة إلى Camtasia و Snagit لأغراض التحرير والتحسينات. التطبيق متوفر في AppStore لأجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS 13.6 والإصدارات الأحدث.

بمجرد التثبيت ، افتح Capture وسجل الدخول Sign In باستخدام حساب TechSmith الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب ، فانقر على Create New Account لإنشاء حساب جديد. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل Capture ، سيُطلب منك قبول الإشعارات من تطبيق TechSmith Capture. يتيح ذلك ظهور الرسائل بمجرد اكتمال التسجيل وسيحسن تجربتك باستخدام Capture.

يمكنك البدء في التقاط شاشتك عن طريق تحديد زر التسجيل في الجزء العلوي من الشاشة. اضغط على أيقونة الميكروفون لتسجيل صوتك. عندما تكون جاهزًا ، حدد بدء البث لبدء التسجيل. عند الانتهاء ، اضغط على الزر الأحمر أعلى الشاشة ثم حدد إيقاف لحفظ التسجيل أو إلغاء لتجاهله. بعد تحديد إيقاف ، تظهر رسالة لمعاينة التسجيل الخاص بك. اضغط على الرسالة لمعاينة التسجيل الخاص بك. يمكنك أيضًا فتح تطبيق Capture لعرض التسجيل. اضغط تشغيل لعرضه أو حذفه لتجاهله أو مشاركته لمزيد من الخيارات.

يمكنك استخدم Capture لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة من جهاز iPhone أو iPad إلى أدوات TechSmith المفضلة لديك. قم بإضافتها إلى مكتبة Capture الخاصة بك وقم بمشاركتها. حدد رمز +. اسمح لـ Capture بالوصول إلى صورك ، ثم انقر فوق الفيديو الذي تريد إضافته إلى مكتبة الالتقاط.

يوفر Capture خيار توصيل جهاز التسجيل الخاص بك بـ Camtasia و Snagit و TechSmith Relay. في Capture ، اتبع التعليمات للاتصال. افتح Camtasia أو Snagit وانتقل إلى File > Connect Mobile Device. إذا كنت تستخدم TechSmith Relay ، فحدد إنشاء القائمة المنسدلة واختر Connect Mobile Device.

باستخدام جهاز iPhone أو iPad ، امسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على شاشة الكمبيوتر. بعد اكتمال الفحص ، سيظهر تسجيل الالتقاط في الجدول الزمني لـ Camtasia أو Snagit Editor. قم بتحويل التسجيل إلى ملف GIF أو طمس المعلومات الشخصية أو قص التسجيل أو إضافة أسهم أو تسميات توضيحية أو اختبارات باستخدام هذه الأدوات.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Captur‪eTechSmith Corporationمجاني70 مب
متوافق مع أجهزة
iOS 13.6 والأحدث
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل TechSmith Captur‪e - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل » iOS » تطبيقات iOS

صور | فيديو https://youtu.be/0hAFhMPwshs

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.