تطبيق الرسم لايفون Paper by WeTransfe‪r‬

تدوين ملاحظات نصية بسيطة ورسومات تخطيطية وتعليقات توضيحية للصور والمزيد ، تمامًا كما لو كان لديك قلم وورقة. 

يعد Paper من WeTransfer تطبيقًا إنتاجيًا في جوهره. يسمح لك بإنشاء دفاتر ملاحظات رقمية لأغراض مختلفة مثل تدوين الملاحظات السريعة أو الرسومات أو غيرها من الوسائط.

تتيح لك الملاحظات النصية في Paper التمرير لإنشاء قوائم تحقق ونقاط تعداد نقطي وحتى عناوين الصفحات. بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى ملاحظات نصية أو تعليقات توضيحية على الصور أو مجرد بعض رسومات الشعار المبتكرة - يقوم Paper الآن بكل شيء. إنه يعمل بشكل أفضل على iPad Pro مع Apple Pencil أيضًا ، في حالة رغبتك في تحويل iPad إلى آلة تدوين ملاحظات مكتوبة بخط اليد بالكامل.

يمكنك إضافة الصور إلى Paper والتعليق عليها مباشرة. لم يكن من الأسهل أبدًا التقاط تلك الصورة لشيء ما ، وترميزها ببعض الملاحظات حتى يعرف الآخرون ما الذي تتحدث عنه ، ثم إرسالها. سيتفهم الجميع ما تقصده بالصور التي تم تمييزها بوضوح وتعليقها.

من السهل جدًا الحصول على Paper والبدء في استخدامه ، مع أو بدون قلم. يمكنك الان تنزيله مجاناَ للوصول إلى الأدوات الأساسية للرسم والتدوين ، على الرغم من أن عمليات الشراء داخل التطبيق تفتح المزيد من الميزات بالطبع.

يأتي Paper السهل الاستخدام مليئًا بالعديد من الأدوات المفيدة التي تجعل تدوين الملاحظات والتعليقات التوضيحية للصور والرسم أمرًا سهلاً.


إقرأ المزيد: تحميل برنامج السبورة البيضاء

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Paper by WeTransfe‪r‬WeTransfer BVمجاني112 مب
متوافق مع أجهزة
iOS 12 والأحدث
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Paper by WeTransfe‪r‬ - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل » iOS » تطبيقات iOS

صور | فيديو https://youtu.be/PTITlatBaAI

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.