تنزيل تطبيق Hyperlapse from Instagra‪m

إنتاج مقاطع فيديو بفواصل زمنية قصيرة وسلسة للغاية على iPhone في واجهة فائقة البساطة. 

Hyperlapse from Instagra‪m‬ قم بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة بتقنية الفاصل الزمني مع Hyperlapse. باستخدام ميزة التثبيت الداخلي في Instagram ، يقوم Hyperlapse بتصوير مقاطع فيديو مصقولة بفواصل زمنية كانت مستحيلة في السابق بدون حوامل ثلاثية القوائم ضخمة ومعدات باهظة الثمن.

استخدام Hyperlapse واكتشاف واجهته أمر بسيط قدر الإمكان: ليس عليك حتى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب للبدء. عند التشغيل لأول مرة ، ترى عرض شرائح قصير يساعدك على البدء. في عمليات التشغيل اللاحقة ، كل ما تراه هو عرض الكاميرا ، باستخدام زر تصوير دائري.

يمكن لـ Hyperlapse أن يعمل فقط على مقاطع الفيديو التي تم التقاطها من داخل التطبيق - لا يمكنك تحميل الفيديو من Camera Roll ثم تطبيق تأثيرات Hyperlapse عليه. إذا لم يكن مشهدك ساطعًا بدرجة كافية ، فسيقوم التطبيق بانبثاق رسالة تقول الكثير ، ويقترح عليك الانتقال إلى منطقة أكثر إشراقًا. الميزة غير الواضحة على الفور هي أنه ، كما هو الحال مع تطبيق الكاميرا الافتراضي لجهاز iPhone ، في Hyperlapse يمكنك النقر فوق أي بقعة على الشاشة لضبط التركيز وفتحة العدسة لتركز في تلك البقعة. (لا يمكنك ضبط التعرض والتركيز على نقاط منفصلة ، كما يمكنك مع بعض التطبيقات الأخرى.)

يعد التصوير أمرًا بسيطًا من خلال النقر على زر الغالق الدائري - الزر الوحيد على الشاشة. لست مضطرًا إلى الضغط عليه ، ولا يوجد حد زمني كما هو الحال في تطبيق الفيديو الذي تبلغ مدته 6 ثوانٍ. بمجرد الانتهاء من التصوير ، يمكنك اختيار الدرجة التي ستسرع بها الفيديو الخاص بك ، بدءًا من 1x إلى 12x ، مع توقف عند كل رقم زوجي. بشكل افتراضي ، يختار التطبيق 6x ، وهو أمر فعال للغاية للعديد من مواضيع الفاصل الزمني. إذا كنت ترغب فقط في الاستفادة من استقرار التطبيق ، فعليك اختيار 1x ، ولن تتغير السرعة.

بعد اختيار السرعة ، تضغط على علامة اختيار ، أو X ، إذا كنت لا تريد المتابعة. اعتمادًا على طول اللقطات الخاصة بك ، يقوم شريط التقدم الدائري بمعالجة الفيديو ببطء وحفظ المنتج النهائي في لفة الكاميرا.

إقرأ المزيد: تحميل برنامج السبورة البيضاء

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Hyperlapse from Instagra‪m‬Instagram, Incمجاني29 مب
متوافق مع أجهزة
iOS 11 والأحدث. 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Hyperlapse from Instagra‪m‬ - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل » iOS » تطبيقات iOS

صور | فيديو https://youtu.be/uC14-eZWIX0

تنزيل تطبيق Hyperlapse from Instagra‪m تنزيل تطبيق Hyperlapse from Instagra‪m

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.