تحميل برنامج bee network

تطبيق تعدين العملة المشفرة BEE لأجهزة أندرويد و iOS.

Bee Network هو تطبيق يدعي توفير فرصة للمستخدمين لتعدين العملة الرقمية أو العملة المشفرة cryptocurreny باستخدام الهاتف الذكي الذي يعمل إما على نظام اندرويد أو iOS.

يبدو حسب بعض المراقبين أن شبكة Bee Network هي نسخة مطابقة تماماً أو على الأقل نفس فكرة التطبيق الاخر ذو الصلة بتعدين العملات على الهواتف PI Network. 

شبكة Bee Network يديرها مطور أو جهة مجهولة تماماً بالرغم من أن مصدر الجهة المطورة على ما يبدو هو من منطقة هونغ كونغ في الصين. 

Bee Network تزعم إمكانية كسب عملة مجانا باستخدام الهاتف والتي قد يكون لها قيمة ما يوماً أو لا يكون لها أي قيمة على الإطلاق.

يجب الحذر الشديد دائماً من التطبيقات الجديدة سيما هذا النوع من التطبيقات التيتدور شعاراتها حول الكسب السريع أو الربح السهل. يجب دائماً الأخذ في الإعتبار الخصوصية والأذونات التي تتطلبها هذه التطبيقات ، وعدم منح التطبيق أي صلاحيات من شأنها تعريض خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية لخطر الإنتهاك.

ربما ستستخدم Bee Network في هاتف ليس فيه أي معلومات أو بيانات مهمة بالنسبة لك. في هذه الحالة قد لا تخسر شيئاً سوى أنك ربما ستتحمل بعض النقرات اليومية أو مهام شحن البطارية التي تقوم بها من حين لأخر. 

إذا كنت مستخدماً يهتم بالخصوصية وتعرف الأذونات التي تتطلبها التطبيقات والغرض منها والمخاطر المحتملة التي قد تنجم عن منح هذه الصلاحيات والأذونات لجهات غير معروفة ، فقد ترغب في مجرد تجربة التطبيق وترقب ما الذي سيحدث مستقبلاً.

يتطلب Bee Network الكثير من الأذونات الحساسة التي لا يبدو أنه ضرورية ليقوم التطبيق بالوظيفة التي يزعم القيام بها مثل معرّف الجهاز ومعلومات عن المكالمات وجهات الإتصال وسجل التطبيقات وأذونات أخرى. ويتطلب التطبيق التسجيل فقط إما بحساب فيسبوك أو برقم الهاتف لغاية تاريخ كتابة هذا الموضوع - السبت, 27 فبراير 2021. 


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Bee Network Bee Games Ltd‏مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 4.4 والأحدث, iOS 12 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
إقرا الموضوع كاملا قبل التحميل.
لم يعد التطبيق متوفراً على متجر جوجل. وربما أزالته جوجل لسبب معقول. يمكنك تحميل APK 

تنزيل APK Bee Network - APK
إقرا الموضوع كاملا قبل التحميل. 
تثبيت عبر متجر جوجل Bee Network - متجر جوجل
تثبيت عبر متجر أبل ستور Bee Network - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/1lC4S7ZYrLQ

تحميل برنامج bee network تحميل برنامج bee network

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.