تطبيق العثور على الملفات المكررة

تطبيق مفيد يساعد المستخدمين على العثور على المحتوى المكرر وإزالته.

بمرور الوقت نقوم بتجميع ملفات غير قابلة للاستخدام على هواتفنا ويصبح الأمر أسوأ عندما تكون هناك الكثير من الملفات المكررة التي تشغل المساحة على أجهزتنا.

Duplicate Files Fixer and Remover هو تطبيق سيساعدك على العثور على هذه الملفات بسرعة ، سواء كانت صورًا أو ملفات صوتية أو ملفات فيديو أو أي شيء آخر. فقط اضغط على زر الفحص وانتظر حتى ينتهي التطبيق من عمله. احذفها بسهولة لتحرير مساحة على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.

يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة مجلدات معينة لاستبعادها من عملية المسح ، وتظهر نتائج الفحص مكان وجود الملفات المكررة. من السهل إزالتها ببضع نقرات فقط.

يمكنك إستخدام التطبيق فقط للبحث عن كل الملفات المتكررة بتحديد خيار Full Duplicate Scan أو الإكتفاء بالبحث فقط عن نوع معين من الملفات مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو مقاطع الصوت أو المستندات.

تتم عملية البحث عن الملفات المتكررة القليل من الوقت ، ويتم إستعراض نتائج الفحص في مجموعات مع تحديد أحد الملفات المكررة وزرين للحذف أو النسخ الإحتياطي. يمكنك دائماً العودة إلى مدير الملفات في جهازك للتحقق من الملف المكرر وإزالة الملفات المكررة بعد إكتشافها باستخدام التطبيق.  

يأتي Duplicate Files Fixer بواجهة مصممة بأناقة وقابلة للتخصيص. بهذه الطريقة ، يمكننا في خطوات بسيطة حذف الملفات المتكررة وتنظيف ذاكرة جهازك وتحسين تشغيله ومجلداتنا. إذا أردت تحرير بعض المساحة على أجهزتك ، فإن هذا التطبيق يعد أحد الخيارات الرائعة.

إقرأ المزيد: برنامج حذف الملفات المكررة Wise Duplicate Finder


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Duplicate Files FixerSYSTWEAKمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث ، ويندوز ، ماكتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد Duplicate Files Fixer - متجر جوجل
تنزيل لسطح المكتب Duplicate Files Fixer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/AxByTENBFV4

تطبيق العثور على الملفات المكررة Duplicate Files Fixer and Remover تطبيق العثور علىتطبيق العثور على الملفات المكررة Duplicate Files Fixer and Remover

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.