تنزيل برنامج طلبات

تطبيق طلبات - خدمة توصيل المواد الغذائية والبقالة لأجهزة أندرويد و iOS.

طلبات هو تطبيق يوفر لك خدمة توصيل الطعام. سواءً كنت ترغب في بيتزا أو برجر أو منتجات البقالة. يمكنك الإختيار من بين آلاف المطاعم والمتاجر في مدينتك. كل ما تريده متوفر بضغطة زر - توصيل سريع وخيارات غير محدودة. يتم الدفع بسهولة باستخدام الفيزا وقسائم الشراء أونلاين أو الدفع نقداً. 

يمكنك تصفح قوائم الطعام والطلب من المطاعم والمتاجر الغير محدودة. استخدم فلتر البحث الذكي لإيجاد الصنف أو المنتج الذي تريده بسرعة هائلة وبتحديدك الشخصي.

يمكنك إضافة بياناتك إلى حسابك في تطبيق طلبات الجديد لتسريع عملية الطلب وحفظ بيانات بطاقتك البنكية للدفع أونلاين أو نقدًا، وحفظ عناوينك لتكون مستعدًا للطلب أينما كنت، كما يمكنك إعادة طلب مفضلاتك في أي وقت. إذا كنت تفضل التخطيط المسبق فبإمكانك اختيار الوقت المناسب لتوصيل طلبك بشكل مسبق.

تستطيع تتبع طلبك من لحظة تأكيده وحتى لحظة وصوله إليك. بتفعيل الإشعارات ستكون دائمًا مطلعًا على جميع التحديثات، وسيساعدك أعضاء خدمة العملاء من خلال الإجابة كل أسئلتك عن التوصيل أو الطلب.

طلبات هي أكثر من مجرد خدمة توصيل طعام. يمكنك اكتشاف القسائم المجانية والعروض الرائعة. بتفعيلك للإشعارات، لن تفوّت أجدد العروض، وستعرف دائمًا أحدث المطاعم والمتاجر المنضمة إلى خدمة طلبات والتي توصل منتجاتها إلى موقعك.

تتوفر خدمة طلبات - لغاية تاريخ كتابة هذا الموضوع وحسب المطور - في الكويت والإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عُمان وقطر والأردن والمملكة العربية السعودية ومصر.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
طلبات talabatمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد, iOS 9 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
من المهم جداً الإطلاع على تقييم ومراجعات المستخدمين قبل أن تتعامل مع مثل هذه الشركات. هناك الكثير من التعليقات السلبية من طرف من تعاملو مع شركة طلبات. 
تثبيت عبر متجر جوجل طلبات - متجر جوجل
تثبيت عبر متجر هواوي طلبات - متجر جوجل
تثبيت عبر متجر أبل ستور طلبات - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/tprR43XySxs

تنزيل برنامج طلبات Talabat Food Grocery Delivery تنزيل برنامج طلبات Talabat Food Grocery Delivery

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.