تطبيق تدوين الملاحظات والتذكيرات notin

طريقة سهلة لحفظ الملاحظات أو التذكيرات على شكل إشعارات للتذكر بسهولة أي مهام ترغب في القيام بها في أي وقت لاحق.

notin - notes in notification هو تطبيق بسيط للغاية يساعدك على إعداد الإشعارات لتذكر جميع المهام الصغيرة التي يتعين عليك إنجازها في وقت لاحق.

يساعد notin في تذكيرك بالأشياء التي تحتاج القيام بها ، وحفظ الأرقام العشوائية التي لا تريد حفظها في جهات الاتصال الخاصة بك على سبيل المثال وغيرها الكثير من خلال إعتماد طريقة الإشعارات.

يتميز notin بواجهة سهلة الاستخدام للغاية ولا تتضمن ميزات وقوائم متطورة. يحتوي فقط على مربع النص حيث يمكن للمستخدمين كتابة ملاحظاتهم ، والمهام ، والتذكيرات ، إلى جانب زر الإضافة "+".

يمكنك بسهولة جدولة المهام ، وإنشاء قوائم التسوق وإدارتها ، وكتابة الرسائل التي تحتاج إلى الوصول إلى الأصدقاء أو الزملاء في وقت لاحق من ذلك اليوم ، وإدخال عناوين البريد الإلكتروني التي لا تريد نسيانها أو أرقام الهواتف أو المكالمات الضرورية التي يتعين عليك إجراؤها قريبًا.

ما يميز notin هو أن التذكيرات والملاحظات أوالمهام المجدولة لا تنبثق أو ترن. تبقى جميع الملاحظات والتذكيرات في قسم الإخطارات دون إزعاج حتى يقرر المؤلف حذفها. عملية الإزالة تتم كما هو الحال مع أي إشعار آخر.

إقرأ المزيد: برنامج تدوين الملاحظات وإنشاء القوائم Google Keep


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
notinLazy Ninja‏مجاني* 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Notin - متجر جوجل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/_BJM47Bt1I0

تطبيق تدوين الملاحظات والتذكيرات في قسم الإشعارات notin - notes in notification تطبيق تدوين الملاحظات والتذكيرات في قسم الإشعارات notin - notes in notification

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.