تطبيق المراقبة الأبوية ESET Parental Control

تطبيق حماية الأطفال الذين يستخدمون الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بطريقة ملائمة للأطفال.

ESET Parental Control هو تطبيق للآباء لمراقبة وحماية أطفالهم أثناء تصفح الإنترنت أو الوصول إلى تطبيقات مختلفة. يُعد تطبيق Android هذا حلاً قويًا للعائلات ، على الرغم من أنه يفتقر إلى حظر المكالمات والرسائل النصية ولا يتوفر لنظام iOS.

يأتي التطبيق مزودًا بأداة لاختيار التطبيقات لحظر وضبط حدود وقت استخدام الهاتف. يمكنك استخدام ميزات للوصول التلقائي إلى التطبيقات أو حظر التطبيقات حسب الفئة العمرية ، وكذلك الحصول على تقارير عبر البريد الإلكتروني حول نشاط طفلك على الإنترنت واستخدام التطبيقات. يوفر التقرير ملخصات لمدة 7 أيام لاستخدام موقع الويب ويمكنك حتى تمكين عامل تصفية الويب لحظر فئات معينة من مواقع الويب.

يحتوي التطبيق أيضًا على أداة لعرض موقع طفلك وسجل لجميع صفحات الويب التي تمت زيارتها والفئات وعناوين URL والمزيد. يمكنك عرض قائمة بالتطبيقات الأكثر استخدامًا لطفلك أو قفل شاشة جهاز الهاتف عن بُعد برسالة نصية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ربط أجهزة متعددة بحساب ESET الخاص بك.

يحظر ESET المواقع غير الملائمة حتى عند استخدام اتصال HTTPS آمن. هذا جيد ، لأنه بخلاف ذلك يمكن للطفل التهرب من مراقبته باستخدام وكيل آمن لإخفاء الهوية.

يتيح لك Application Guard إدارة استخدام طفلك لتطبيقات Android. يصنف التطبيقات على أنها مناسبة أو غير مناسبة أو ممتعة وألعاب بناءً على خمس فئات عمرية ، ويمكنك بطبيعة الحال تعديل هذه الإعدادات إذا كنت ترغب في ذلك. يسمح ESET دائمًا بالتطبيقات المناسبة ويحظر دائمًا التطبيقات غير المناسبة.

إقرأ المزيد: الرقابة الابوية للأطفال Kaspersky Safe Kids


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ESET Parental ControlESET‏مجاني* 18 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ESET Parental Control - متجر جوجل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو https://youtu.be/caeZPXv_RT8

تطبيق المراقبة الأبوية ESET Parental Control تطبيق المراقبة الأبوية ESET Parental Control

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.