برنامج تدوين الملاحظات وإنشاء القوائم Google Keep

تنزيل تطبيق تدوين الملاحظات وإنشاء القوائم Google Keep - Notes and Lists الذي يتجاوز ما قد يتوقعه المستخدم العادي بالنظر إلى عدد الميزات التي يقدمها.

يتيح Google Keep لمستخدمي الهواتف الذكية سواء تلك التي تعمل على نظام أندرويد أو iOS طريقة جديدة لالتقاط الأفكار وتنظيمها ، وإنشاء قوائم ، مع مجموعة كبيرة من الخيارات التي يمكن أن تغطي جميع الطلبات وحفظ كل شيء على أجهزتهم المحمولة.

باستخدام Google Keep ، يمكنك إنشاء قوائم - يمكنك حتى إنشاء قوائم تضم قوائماً أخرى. وتسطيع إنشاء قائمة للمشتريات التي تنوي القيام بها أو المهام الغير المكتملة وغير ذلك من أعمالك اليومية. قم بإنشاء قوائم مهام واجراء الأشياء ، وتنظيم الأفكار ، وشاركها مع أفراد عائلتك أو أصدقائك أو حتى مزامنتها مع أجهزة أخرى.

يوفر التطبيق تكاملًا محسنًا مع خدمات Google الأخرى مثل البريد والتقويم والخدمات الأخرى التي تستخدمها بالفعل. يمكنك أيضًا إضافة رسومات وشروح توضيحية إلى صور عشوائية والحصول على اقتراحات مفيدة - ويعمل كمنظم عمل أو مساعد رقمي ، الكل في الكل.

يمكن للمستخدمين ببساطة فتح Google Keep وإضافة بعض الملاحظات المكتوبة بخط اليد ، أو تسجيل الرسائل الصوتية التي سيتم نسخها بواسطة التطبيق لقراءتها بسهولة أكبر في وقت لاحق. يمكن أيضًا تحميل الصور أو التخطيط لرحلاتك أو عمليات الشراء بحيث يقوم التطبيق بفحص GPS ويظهر لك قائمة الشحن عندما تقترب من المتجر.

Google Keep هو بالتأكيد تطبيق مفيد يعمل بشكل جيد مع خدمات Google الأخرى. ومن الممكن أيضًا التعاون في القوائم والملاحظات مع الأصدقاء ، حيث تتم مزامنة كل شيء عبر الأجهزة بسهولة كبيرة. ويكفي اللجوء إلى ميزة البحث إذا كنت بحاجة إلى العثور على شيء قمت بحفظه.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    Google KeepGoogle LLCمجاني يختلف
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    اندرويد (يختلف حسب الجهاز) ، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.8/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  Google Keep - Google play
    تنزيل لـ iOS Google Keep - Appstore 84MB
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/ZVeQYqEt0E4
    برنامج تدوين الملاحظات وإنشاء القوائم Google Keep برنامج تدوين الملاحظات وإنشاء القوائم Google Keep
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.