تنزيل برنامج kmplayer

استمتع بالفيديوهات المفضلة لديك ، واستمع إلى مقاطع الصوت مع مشغل الوسائط القوي KMPlayer الذي يتيح لك الكثير من الميزات.

برنامج KMPlayer هو مشغل وسائط متعددة مميز وموثوق يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو بأي تنسيق تقريبًا كونه يدعم عدد كبير من برامج الترميز. KMPlayer لديه خدمات ترميز و HD داخلية خاصة به مثل 3D ، UHD ، دقة 4K ، إلخ.

يتميز KMPlayer بواجهة حديثة بها اختصارات مختلفة مباشرة من الواجهة والتحكم في التشغيل. يمكن للمستخدمين تنزيل KMPlayer وتكوين قوائم التشغيل الفردية الخاصة بهم واستخدام أوضاع مختلفة مثل وضع عشوائي أو خلط ورق اللعب ووضع تكرار.

يحتوي KMPlayer للكمبيوتر على تكوين مثير للإعجاب مع جودة صور لامعة. وهو الشيء الذي يجعل تجربة مشاهدة الأفلام أفضل مع الترجمة. ويأتي الإصدار الجديد مع تعديلات فريدة من نوعها تتيح لك ضبط شاشة الفيديو أو تقليل الضوضاء أو تغيير سرعة الفيديو.

بصرف النظر عن تشغيل الفيديو بسلاسة ، يمكن للمستخدم حتى تطبيق تأثيرات ما بعد المعالجة المختلفة. KMPlayer لنظام التشغيل Windows لديه لوحة تحكم للقيام بذلك وأيضاً لتعديل اللون أو الشاشة. يستخدم برنامج KMPlayer MPEG1 و AAC و OGG وما إلى ذلك لترميز الصوت.

أفضل جزء في KMPlayer هو إمكانية بث مقاطع الفيديو من عنوان URL عبر الإنترنت أو مزامنته مع أنظمة التلفزيون الخارجية المختلفة. ويحتوي على مجموعة واسعة من السمات للاختيار من بينها. يمكن للمستخدمين تخصيص نسخة KMplayer الكاملة على نطاق واسع لتناسب احتياجاتهم.

تتيح ميزة "Video Capture" للمستخدمين التقاط الشاشة والصوت بأي شكل يريدون. يمكن تحرير هذه الملفات الملتقطة باستخدام الشعارات الشخصية للمستخدم. بصرف النظر عن هذا ، يمكن للمستخدمين اختيار تنسيق الملف وضغطه وفقًا لذلك.

يغطي برنامج KMPlayer أساسيات تشغيل الفيديو ويتجاوز هذا بسلاسة من خلال توفير ميزات متقدمة وسهل من حيث الإستخدام وأنيق في نفس الوقت وهو منافس قوي يستحق أن يكون بديلا جيداً لأي مشغل وسائط أخر.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
KMPlayer PandoraTV مجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، اندرويد ، iOS
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز 64 بت KMPlayer - x64
تنزيل لـ ويندوز 32 بت KMPlayer - x64
تنزيل لـ ماك KMPlayer
تنزيل لـ اندرويد KMPlayer
تنزيل لـ iOS KMPlayer
جميع التنزيلات KMPlayer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » مشغل فيديو
صور
تنزيل برنامج kmplayer تنزيل برنامج kmplayer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.